اخبار دولية

وفد تجمع العلماء المسلمين سيبقى النموذج الأمثل للوحدة الإسلامية في العالم

 وفد تجمع العلماء المسلمين في لبنان برئاسة سماحة الشيخ غازي حنينه رئيس مجلس الأمناء في التجمع وعضوية أعضاء الهيئة الإدارية فضيلة الشيخ ماهر مزهر والشيخ حسين غبريس ومسؤول الفريق الفني للتجمع الشيخ محمد اللبابيدي.

 

مؤتمر نداء الأقصى الدولي

على هامش مؤتمر نداء الأقصى الذي يقام في جمهورية العراق التقى وفد تجمع العلماء المسلمين المشارك في المؤتمر مفتي العراق سماحة الشيخ الدكتور مهدي الصميدعي في مقر دار الإفتاء العراقي في مسجد أم الطبول في بغداد،

تحدث الشيخ غازي حنينه باسم الوفد: ناقلاً لسماحته تحيات تجمع  العلماء المسلمين في لبنان كما وأوضح للحضور الدور المحوري الذي يلعبه التجمع في تاريخ أمتنا وأنه ضمانة للوحدة الإسلامية ووحدة الأمة، وأكد أن التجمع سيبقى النموذج الأمثل للوحدة الإسلامية في العالم.
شكر مفتي العراق الشيخ د. مهدي الصميدعي الشيخ غازي حنينه والوفد المرافق على زيارتهم له بمقر الإفتاء العراقي شارحاً للجميع التاريخ العريق الذي يحمله هذا الدار بالتحديد التي منها انطلق العمل الجهادي والمقاوم في مختلف المراحل من الحرب ضد المحتل الأمريكي والحرب ضد العدو التكفيري
إعتبر مفتي العراق الشيخ الدكتور مهدي الصميدعي ان تجربة تجمع العلماء المسلمين كانت مصدر إلهام له ولأهل العراق للالتفاف حول وحدة الأمة التي بها الخلاص من البلاء الذي يهدد العراق.
في الختام التقطت الصورة التذكارية وأوضح سماحة مفتي العراق الشيخ الدكتور مهدي الصميدعي انه وإكراماً للأخوة علماء الأمة الإسلامية المقاومين من كل أنحاء الوطن العربي والإسلامي سيطلق على هذه القاعة اسم “قاعة المقاومة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *