اخبار الجبهة

المنسق العام لجبهة العمل الإسلامي في لبنان: يندد بالاقتحام السافر الغادر لمخيم جنين


ندد المنسق العام لجبهة العمل الإسلامي في لبنان الشيخ الدكتور زهير الجعيد: بالاقتحام السافر الغادر الذي نفذته قوات الاحتلال الصهيوني ضد مخيم جنين من أجل اعتقال أقارب الشهيد (رعد حازم منفذ هجوم شارع ويزنغون بتل أبيب) حيث رفض والد الشهيد البطل تسليم نفسه وقد أدى الاقتحام إلى استشهاد الشاب أحمد السعدي وإصابة 13 فلسطينياً بجروح نتيجة استخدام جنود الاحتلال الرصاص الحي المباشر للرأس والصدر .

 

وبارك الشيخ الجعيد: للأخوة في حركة الجهاد الاسلامي ارتقاء الشهيد السعيد (أحمد السعدي) أحد عناصر سرايا القدس. كما هنأ: الأخ الكبير زياد نخالة على كل مواقفه الاسلامية والوطنية الشجاعة وقراراته الصائبة بالمواجهة المباشرة مع العدو الحاقد حتى يعلم أن الشعب الفلسطيني بكافة فصائله وأفراده شعب حيّ اختار أقصر الطرق الفعّالة والتي ستكون نتيجتها حتماً النصر والتحرير مهما طال الزمن.

 

واعتبر الشيخ الجعيد: أن العدو أصبح في حالة إرباك كبيرة وتخبط عشوائي نتيجة العمليات الجهادية والفدائية التي استهدفت عمق مستوطناته وضربت منظومته الأمنية في الصميم، كما دعا جميع فصائل المقاومة: إلى تصعيد العمليات الفدائية وعدم ترك العدو يرتاح ويطمئن.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. حقا سيدنا لقد فاض الكيل بغطرسة المحتل وتوالي عدوانه .. ولم يعد هناك بد من المقاومة المسلحة وسيلة لردعه ومواجهته . والاعتداء علي منزل شهيد وكل اهل جنين جريمة لاتوجد من يواجهها الا أبناء شعبنا المخلصين البررة مضحين بأرواحهم غداء لشعبهم ووطنهم وأمتهم . وأما عاشوا بكرامة أو استشهدوا في سبيل الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *