أخبار الجبهةأخبار فلسطين

عضو قيادة جبهة العمل الإسلامي في لبنان وأمين سرها الشيخ شريف توتيو: : يشجب بشدة الاعتداءات السافرة والمتلاحقة ضد المسجد الأقصى المبارك.


شجب عضو قيادة جبهة العمل الإسلامي في لبنان /عضو مجلس أمناء حركة التوحيد الاسلامي الشيخ شريف توتيو: بشدة الاعتداءات السافرة والمتلاحقة ضد المسجد الأقصى المبارك. وباحاته وضرب المصلين واعتقالهم وإخراجهم بالقوة منه، معتبراً: أنّ ما حصل ويحصل هو نذير خطير وانتهاك صارخ لحرمة المكان وقدسيته، وهو استفزاز مقيت لمشاعر حوالي المليار وثمان مائة مليون مسلم في العالم.

  ولفت الشيخ توتيو: إلى أنّ العدو الصهيوني يسعى جاهداً لتحويل القدس والمسجد الأقصى المبارك وكل المقامات الدينية الإسلامية والمسيحية إلى التراث اليهودي وتهويدها، وأشار: إلى أن دعوة اليهود الصهاينة إلى ذبح القرابين داخل باحات المسجد الأقصى هو فعل شائن ومرفوض وسيؤدي إلى اشتعال القدس الشريف والضفة الغربية وقطاع غزة، ولن تسمح قبضات المجاهدين والمقاومين بهذا الأمر المخالف لكل الشرائع ابداً.

  وأخيراً دعا الشيخ توتيو: إلى ضرورة توحيد كل الفصائل وتحقيق وتفعيل المصالحة الوطنية الفلسطينية وإلى النفير العام للدفاع عن حرمات ومقدسات المسلمين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *