بدون تصنيف

جبهة العمل المقاوم تنظم يوماً لتوزيع الملابس للعوائل المتعففة في إقليم الخروب بالتعاون مع جمعية وتعاونوا

نظمت “جبهة العمل المقاوم” في مركزها في برجا وبالتنسيق والتعاون مع جمعية “وتعاونوا” يوماً لتوزيع الملابس والأحذية على العائلات المتعففة في منطقة إقليم الخروب.

وهي ليست المرة الأولى التي يحصل فيها هذا التعاون بين الطرفين، حيث أقيمت فعاليات متنوعة لعدة مرّات بهدف خدمة ومساعدة العائلات المتعففة في منطقة إقليم الخروب.

بدأت هذه الفعالية مع فريق عمل كبير من كلا الطرفين بين تنسيق وإشراف وتوزيع وتنظيم، وتم التحضير لهذا اليوم لأكثر من أسبوع حيث تم تأمين أعداد ضخمة من الملابس والأحذية النسائية والرجالية والولادية، وتم فرزها وترتيبها من قبل الهيئة النسائية في جبهة العمل المقاوم من أجل مساعدة الأهالي على الاختيار بشكل أفضل.

وعلى الرغم من الحشد الكبير الذي توافد إلى مقر الجبهة إلا أن التنظيم كان ممتازاً من قبل الطرفين
فتم توزيع كل الملابس على كل من حضر بشكل يؤمن الكفاية والرضى للجميع.

وخلال الفعالية صرح كل من مسؤولة شؤون المرأة والأسرة في جبهة العمل المقاوم الدكتورة رزان بركات فقالت:
اليوم هو يوم لتوزيع الألبسة لكافة الشرائح والأعمار للمحتاجين بالتعاون مع جمعية وتعاونوا، وهو ليس النشاط الأول مع الجمعية، بل هو ضمن النشاطات التي قمنا بها مع الجمعية مثل توزيع حصص غذائية، ورعاية حفل تخريج دورة القرآن الكريم للأطفال. ونحن نشكر الجمعية على الكميات الكبيرة التي زودونا بها والتي غطت الأعمار كافة وكانت متنوعة جداً، نشكر جمعية وتعاونوا والقيمين عليها والمتطوعين فيها والخيّرين الذين تبرعوا للجمعية بهذه الملابس، وقد قمنا بمجهود كبير للتوزيع العادل لهذه الملابس.

وسماحة الشيخ علي زين الدين أحد مسؤولي جمعية “وتعاونوا” فقال:
عملاً بالحديث: “من أصبح وأمسى ولم يهتم بأمور المسلمين فليس بمسلم”، قمنا بالتعاون مع جبهة العمل المقاوم بتنظيم هذا النشاط الذي يتضمن توزيع ألبسة لكافة الأعمار والشرائح وسنبقى دائما مستمرين بهذه النشاطات سيما في هذه الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر على الجميع، سنبقى إلى جانب الناس احساساً منا بالمسؤولية تجاههم ونسأل الله تعالى التوفيق في هذه الخدمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *