بدون تصنيف

جبهة العمل الإسلامي في لبنان هنأت العمال اللبنانيين في يوم العمال العالمي

هنأت جبهة العمل الإسلامي
في لبنان العمال اللبنانيين بيوم العمال العالمي راجية من الله تعالى أن تكون هذه الذكرى مدخل خير ويسر وحل المعضلات السياسية والاقتصادية التي يمر بها لبنان.

وأشارت الجبهة أنه يأتي العيد هذه السنة ولا يزال العامل اللبناني دون المستوى المعيشي المطلوب الذي يستطيع من خلاله سد لقمة عيشه وعائلته لعدم وجود سياسة واضحة لدى الدولة في كيفية معالجة هذا الأمر ليتطابق على الأقل مدخول العامل مع مصروفه دون حاجته لمد يد العون والعوز طالما أنه يقوم بواجبه الوظيفي المطلوب منه.

وكذلك تأتي هذه الذكرى في ظل عدوان صهيوني حاقد على جنوب لبنان والذي يقتل البشر ويدمر الحجر، معتبرة أنه لولا وجود المقاومة وتضحياتها والشعب والجيش اللبناني وهذه الدماء الزكية لكان استباح العدو كل شيء وعاود احتلال لبنان مباشرة حتى بيروت، سيما وأن إمكانيات جيشنا الباسل على صعيد السلاح والعدة غير متوفر بل إنه محظور عنه من قبل أمريكا وحلفائها ويمنع أخذ هذا السلاح مجاناً من أي بلد كان.

فكل التحية للعمال في عيدهم وكل التحية لرجال المقاومة العظام الذين يكتبون مجد لبنان بدمائهم الزكية دفاعا عن سيادته واستقلاله، وأن جبهة العمل الإسلامي تؤكد من جديد على التمسك باستراتيجية الثلاثية الذهبية جيش شعب مقاومة لمواجهة هذا العدو ومخططاته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *