أخبار الجبهة

اللجنة النسائية في جبهة العمل الإسلامي في لبنان :نظَمت بمناسبة عيد الأم ورشة دعوية توعوية في مقرها الرئيسي في بئر حسن.

  نظَمت اللجنة النسائية في جبهة العمل الإسلامي في لبنان في مركزها الرئيسي بمناسبة عيد الأم: ورشة دعوية توعوية في مقرها الرئيسي في بئر حسن بحضور عضو قيادة الجبهة الشيخ شريف توتيو وحشد من الأمهات والسيدات البيروتية.

   وتحدثت باسم اللجنة النسائية السيدة ايمان صبّاغ : مرحبة بالحضور الكريم ومتمنّية لهم أعياداً سعيدة وأيّاما طيبة تغمرها السعادة والسرور في طاعة الله جلّ وعلا.

  ولفتت السيدة صبّاغ: إلى دور المرأة والأمُّ تحديداً في تربية الأجيال الصاعدة والناشئة الرائدة ليكونوا رجالآً ونساءً في خدمة المجتمع ولكي يعملوا على نشر الفضيلة والإصلاح ومحاربة الرذيلة والتحذير منها لنبني مجتمعاً حضاريّاً إنسانياً متعاوناً مع بعضه البعض بعيداً عن الأنانية والشخصانية والعصبية المقيتة.

  وأشارت السيدة صبّاغ :إلى الدور الهام الذي تضّطلع به المرأة والأم خصوصاً في الإرشاد والتوجيه السليم الصحيح، إذ أنّ المرأة هي نصف المجتمع وهي تُربي النصف الآخر، والنساء هنّ شقائق الرجال كما أخبر بذلك سيدنا رسول الله صلى الله عليه وسلم.

وختمت السيدة صبّاغ: كلمتها بالدعاء لكل الأمهات ليكونوا على جادة الحقّ والصواب، وخصوصاً أمهات فلسطين اللواتي يضحين بفلذات أكبادهن دفاعاً عن القدس الشريف والأقصى المبارك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *