غير مصنف

منسق عام جبهة العمل يدعو لرفع الغطاء عن الفاسدين والمفسدين كحلّ أول للإصلاح الإداري.

أسِف المنسق العام لجبهة العمل الإسلامي الشيخ زهير الجعيد :  للأوضاع والحالة المزرية التي وصلنا إليها في وطننا الحبيب لبنان نتيجة تراكم الأزمات الاقتصادية والمعيشية والمالية والاجتماعية الخانقة، وأن مما زاد في هذه الأزمات هو عدم القدرة على إجراء أي إصلاح وذلك بسبب تفشي الفساد المستشري في المؤسسات والإدارات العامة.

  ورأى الشيخ الجعيد: أنّ الحلّ الأول يكمن في محاربة الفساد وفي ضرورة رفع الغطاء عن الفاسدين والمفسدين وهذا ما يحتم على ضرورة وأهمية معالجة الوضع الحكومي سريعاً وإعادة لم شملها وذلك للنظر ومعالجة الأمور الحياتية والمعيشية الصعبة التي يعانيها ويعيشها المواطن اللبناني جراء مؤامرة ارتفاع سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الليرة اللبنانية للوصول إلى إفقار وإخضاع الشعب اللبناني للتخلي عن مقاومته الشريفة التي حرّرّت الأرض والإنسان وإخضاعه وصولاً إلى دخوله في قطار التطبيع الخياني.

  ودعا الشيخ الجعيد: إلى ضرورة ملاحقة المرابين والمتلاعبين بسعر صرف الدولار ومحاسبتهم لأنهم في واقع الأمر يتلاعبون بطمع وجشع بلقمة عيش المواطن عدا عن مشاركتهم في مؤامرة إفقار الشعب بعلم أو دون علم.

  وأخيراً دعا الشيخ الجعيد: إلى أهمية أن يعود المسؤولون ويتحملوا المسؤولية الملقاة على عاتقهم كي نستطيع العبور إلى برّ الأمان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *