أخبار الجبهةاخبار عربية

جبهة العمل الإسلامي في لبنان تشيد بالفيديو الذي نشره الإعلام الحربي للمقاومة والذي يظهر فيه سفن ومنصة كاريش تحت مرمى صواريخ المقاومة.

جبهة العمل الإسلامي في لبنان تشيد بالفيديو الذي نشره الإعلام الحربي للمقاومة والذي يظهر فيه سفن ومنصة كاريش تحت مرمى صواريخ المقاومة.

أشادت جبهة العمل الإسلامي في لبنان: بالفيديو الذي نشره الإعلام الحربي للمقاومة والذي يظهر فيه سفن ومنصة كاريش تحت مرمى صواريخ المقاومة الإسلامية اللبنانية، معتبرة: هذا الإنجاز النوعي الجديد عزٌ ما بعده عز وفخر ، وما بعده فخر ونصر يتلوه نصر مبين.
وأضافت الجبهة: أنّ هذا الإنجاز الجديد يصب في مصلحة قوة لبنان واللبنانيين سيما وأنّ إسرائيل لا يردعها إلا القوة ولا تخاف إلا من لغة القوى ولا يُؤخذ حق منها إلا بالقوة حتى لو أظهرت عكس ذلك.
ولفتت الجبهة: أنّ العدو بات يُدرك تماماً ومن خلال هذه الرسالة السياسية والمعنوية والعسكرية أنّ استخراجه للنفط والغاز من حقل كاريش لن يتم إلا إذا استفاد لبنان من ثرواته المائية واستخرج منها غازه ونفطه.
مشيرة: إلى أنّ سير المفاوضات قد اختلف اليوم وبعد مجيء الوسيط الأمريكي «أموس هوكستين» لأنّه أتى على وقع تلك الرسالة الصادعة من خلال الفيديو المربك له ولأمريكا وللعدو الصهيوني والذي يظهر من خلاله للعالم كله أن لبنان مُصرٌ على حقه في نفطه وغازه ولن يتخلى عنه مهما كانت الظروف والأسباب، وأنّ المعادلة المعلومة أضحت واضحة للجميع، ومؤكدة المؤكد أن قوة لبنان المتجسدة بالثلاثية الذهبية (الجيش والشعب والمقاومة) وحدها قادرة أن تأخذ من عدوها حق لبنان كاملاً على التمام ، وأن غير هذا الكلام سيكون مضيعة للوقت وللثروات اللبنانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *