اخبار عربية

*منسق عام جبهة العمل يستنكر التفجير الارهابي التكفيري الدموي الآثم الذي استهدف حافلة عسكرية في العاصمة دمشق*

*منسق عام جبهة العمل يستنكر التفجير الارهابي التكفيري الدموي الآثم الذي استهدف حافلة عسكرية في العاصمة دمشق*

استنكر المنسق العام لجبهة العمل الإسلامي في لبنان الدكتور الشيخ زهير الجعيد: بشدة التفجير الارهابي التكفيري الدموي الآثم الذي استهدف حافلة عسكرية في العاصمة دمشق وأدى إلى سقوط عدد كبير من الشهداء والجرحى.

ورأى الشيخ الجعيد: أنّ الارهابيين التكفيريين يلفظون اليوم أنفاسهم الأخيرة وهم يعيشون ويتنفسون على الأجهزة الاصطناعية الغربية ولا سيّما الأمريكية منها التي مدّتهم وغذّتهم بالأموال والأسلحة والعتاد إضافة إلى بعض دول في المنطقة خدمة لمشروع الفتنة المذهبية والطائفية الذي عملت عليه إدارة الشر الأمريكية منذ احتلالها للعراق خدمة للكيان الصهيوني، وكذلك من أجل تفتيت المجتمع السوري وقتل أبنائه وزرع الفتنة وبذور الخلاف والشقاق بين أبناء الوطن الواحد.

وأشار منسق الجبهة: إلى أنّ هذه التفجيرات والعبوات الإجرامية الناسفة لن تفت من عضد القيادة السورية الحكيمة، ولا من عضد الجيش والشعب السوري، بل ستزيدهم إصراراً وتصميماً وعزيمة على متابعة النهج المقاوم للإرهاب وللصهاينة مهما بلغت التضحيات.

وأخيراً توجّه الشيخ الجعيد: إلى الرئيس السوري الدكتور بشار الأسد والقيادة والجيش السوري وإلى أهالي وعوائل الشهداء والشعب السوري الشقيق بالتعازي الحارة وبأصدق المشاعر والمواساة بارتقاء الشهداء الأبرار، وتمنيه الشفاء العاجل للجرحى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *