اخبار عربية

جبهة العمل الاسلامي في لبنان استنكرت اتفاق التعاون بين الخطوط الجوية الملكية المغربية وشركة العال الإسرائيلية..

جبهة العمل الاسلامي في لبنان استنكرت اتفاق التعاون بين الخطوط الجوية الملكية المغربية وشركة العال الإسرائيلية..

استنكرت جبهة العمل الاسلامي في لبنان: اتفاق التعاون بين الخطوط الجوية الملكية المغربية وشركة العال الإسرائيلية، معتبرة ذلك: امتداد لسياسة التطبيع الخيانية المشينة التي سار في ركبها العديد من دول الخليج كرمى لعيون الأمريكان والصهاينة.

وأشارت الجبهة: إلى أنّ هذا التطبيع الحاصل خيانة لكل الشهداء الأبرار الذين ارتقوا وسقت دماؤهم الزكية أرض الإسراء والمعراج ودفاعاً عن القدس الشريف والمسجد الأقصى المبارك.

ورأت الجبهة: أنّ توقيع كل الخائنين المطبعين لن يفت من عضد المجاهدين والمقاومين، بل سيزيدهم إصراراً وتصميماً وعزيمة على متابعة مسيرة ذات الشوكة مهما كلف الأمر من التضحيات.

ولفتت الجبهة: إلى أنّ وصمة العار والخسران والخيبة ستلاحق هؤلاء المطبعين الخونة الذين خانوا الله ورسوله وخانوا الأمة وقضيتها المركزية فلسطين الحبيبة.

من ناحية أخرى ندّدت الجبهة: بتمديد الاتحاد الأوروبي للإجراءات القسرية بحقّ معهد البحوث والدراسات العلمية وبعض العاملين فيه في الشقيقة سوريا، معتبرة: هذا القرار هو إرضاء للعدو الصهيوني الغاشم واستمرار لقانون قيصر الأمريكي في فرض الحصار الظالم الجائر على الشقيقة سورية، وطالبت الجبهة: العالم الحر والشرفاء والأحرار في العالم العمل على وقف كل الإجراءات التعسفية التي تطال لبنان والشقيقة سورية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *