أخبار الجبهة

عضو قيادة جبهة العمل الإسلامي في لبنان وأمين سرها الشيخ شريف توتيو: يؤكد على ضرورة تنحية القاضي طارق البيطار عن قضية المرفأ الإنسانية كي تأخذ الأمور مجراها الطبيعي بعيداً عن الاستنسابية.

عضو قيادة جبهة العمل الإسلامي في لبنان وأمين سرها الشيخ شريف توتيو: يؤكد على ضرورة تنحية القاضي طارق البيطار عن قضية المرفأ الإنسانية كي تأخذ الأمور مجراها الطبيعي بعيداً عن الاستنسابية.

أشار عضو قيادة جبهة العمل الإسلامي في لبنان /عضو مجلس أمناء حركة التوحيد الاسلامي الشيخ شريف توتيو: إلى أنّ المواطن اللبناني لا يهمه اليوم حصول صفقة معينة أم عدمها، بل يهمه تحسين الوضع المعيشي من خلال العمل على ملاحقة مافيا الدولار وسعر صرفه المرتفع يومياً أمام قيمة الليرة اللبنانية ما يؤدي إلى ارتفاع أسعار المواد الغذائية والسلع والبضائع بمجملها.

ورأى الشيخ توتيو: فيما يتعلق بالصفقة حال حصولها إلى أنّ المهم هو عدم استغلال قضية المرفأ لأنّ هذه القضية إنسانية بحتة لذلك ينبغي إبعادها عن المهاترات السياسية والبازار الانسيابي من خلال قرارات متعجرفة أقدم عليها القاضي البيطار ضد فريق معين، لذلك: لا بُدّ من معالجة هذه القضية المشكلة ولا بد من تنحية القاضي البيطار كي تأخذ الأمور مجراها بعيداً عن الاستنسابية وعن سياسة الانتقام والمناكفات الغير مفيدة.

وشدّد الشيخ توتيو: على أهمية إبعاد القضاء عن السياسة وعلى ضرورة عدم التدخل فيه أو الضغط عليه من أجل تحوير الحقيقة الدامغة متسائلة عن ماهية التصوير الروسي لفاجعة المرفأ وأين أصبحت ؟ ولماذا لم يطلع الشعب اللبناني على حقيقتها، وهل أنّ العدو الصهيوني استهدف النتيرات الموجودة في العنبر رقم «12» وقصفها بصاروخ من طائراته المعادية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *