بدون تصنيف

قوى الأمن نفت تصريح يعقوبيان: ليس لنا أي علاقة بمجموعة “جنود الرب” وهي موضع ملاحقة من قبلنا

أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي – شعبة العلاقات العامة، أنّ “بعض وسائل التّواصل الاجتماعي تناقلت مقطع فيديو، تظهر فيه النّائبة بولا يعقوبيان خلال مقابلة مع أحد المراسلين، صرّحت من خلاله عن قيام امرأة في محلّة الأشرفية بالاتّصال بفصيلة الدّرك المعنيّة، وإبلاغهم عن وجود سرقة في محلّة سكنها، فحضر بعض الشّبان من “جنود الرب” حسب ما زعمت، وصرّحوا لها أنّهم حضروا بناءً على معلومات وردت إليهم حول الحادثة؛ ما أثار استغراب المدّعية”.

وأوضحت في بلاغ، أنّ “من خلال جمع المعلومات والمتابعة، تبيّن أنّه لم يرد أيّ اتّصال في هذا الشّأن من سيّدة لدى أيّ من فصائل الأشرفية، الجميزة، والنهر. كما أنّ الفصيلتَين الأخيرتَين قد انتقلتا منذ تاريخ 25-11-2022 إلى مبنى آخر، بسبب أعمال الصّيانة في المبنى القديم من جرّاء انفجار مرفأ بيروت، وحتّى هذه اللحظة الأعمال جارية لتثبيت أرقام الهواتف الأرضيّة في هاتين الفصيلتين. وفي الإطار نفسه، لم تتلقَّ غرفة عمليّات شرطة بيروت -بعد الاطّلاع على التّسجيلات- أيّ اتّصال من سيّدة بهذا الخصوص”.

وأكّدت المديريّة أنّ “قوى الأمن الداخلي ليس لها أيّ علاقة أو اتّصال مع المجموعة الّتي ذكرتها النّائبة يعقوبيان، وهي موضع متابعة وملاحقة من قِبلها، وأنّها ترفض أيّ فكرة تقوم على مبدأ الأمن الذّاتي”، مشدّدةً على أنّ “قوى الأمن الدّاخلي رغم كلّ هذه الأزمات المتراكمة، تؤكّد التزامها حفظ الأمن والنّظام، ومتابعة القضايا الأمنيّة ومساعدة المواطنين لكي ينعموا بالرّاحة والأمان”.

وأهابت بالنّائبة يعقوبيان “التّصريح بهكذا موضوع، قبل التّأكّد من صحّته من الضّباط المعنيّين في المؤسّسة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *