الرئيسية / فلسطين / “الجهاد الإسلامي”: عملية “عتصيون” بطولية جريئة

“الجهاد الإسلامي”: عملية “عتصيون” بطولية جريئة

  وصفت حركة “الجهاد الإسلامي” في فلسطين اليوم، عملية “غوش عتصيون” التي أدت لمقتل مستوطن إسرائيلي بالعملية البطولية الجريئة وأنها تحمل رسائل مهمة في ظل إضراب الأسرى المعتقلين إدارياً في السجون الإسرائيلية.

 
وكان مستوطن إسرائيلي قتل في عملية نفذها مقاومون بعد اختطافه وقتله ورميه في مكان آخر، في مستوطنة “غوش عتصيون” القريبة من بيت لحم والخليل بالضفة. بحسب ما ذكرت وسائل إعلام فلسطينة. 
 
واعتبر داوود شهاب مسؤول المكتب الإعلامي لـ “حركة الجهاد الإسلامي” في تصريح لإذاعة القدس أن “العملية رد فعل طبيعي على جرائم الاحتلال بحق شعبنا، والتي كان آخرها عمليات الهدم في “واد الحمص” بالقدس المحتلة”.
 
وشدد على أن العملية تؤكد أن “كافة المستوطنين وجنود الاحتلال هدف مشروع للمقاومة الفلسطينية والشعب الفلسطيني، ضد الاحتلال الذي لا ينفك عن مزيد التوسع الاستيطاني على حساب المزارع والحقول والأرض الفلسطينية”.
 
ووصف شهاب العملية بالبطولية الجريئة التي تحمل رسائل مهمة خاصة في ظل إضراب الأسرى المعتقلين إدارياً، ورسالة مهمة مع استمرار معاناة الأسرى في سجون الاحتلال.
 
وباركت “الجهاد الإسلامي” العملية وأشادت بمنفذيها، مشددةً على أن “شعبنا يخوض كفاح ونضال مشروع ضد المحتل التي يحتل أرضنا”.

شاهد أيضاً

b4a48faf-3bea-461b-b767-6785d4cfc4a2_16x9_600x338

ماكرون يلتقي مسؤولين إيرانيين قبيل قمة G7

  أعلن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون أنه سيلتقي مسؤولين إيرانيين قبل نهاية الأسبوع الجاري، وذلك عشية قمة مجموعة “السبعة الكبار” في فرنسا.   وقال ماكرون للصحفيين: “خلال ساعات قبل قمة G7، سأعقد لقاءات مع إيرانيين...

انّ المقالات والتعليقات الواردة لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي اصحابها.

أضف تعليق

أخبار في صور