الرئيسية / اخبار الجبهة / وفد جبهة العمل الاسلامي في لبنان: يزور مدينة صيدا " عاصمة المقاومة" و يلتقي العديد من قيادييها وعلمائها..

وفد جبهة العمل الاسلامي في لبنان: يزور مدينة صيدا " عاصمة المقاومة" و يلتقي العديد من قيادييها وعلمائها..

 

 


    زار وفد قيادي من جبهة العمل الإسلامي في لبنان برئاسة منسقها العام الشيخ الدكتور زهير الجعيد: والتقى كلا من رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة سماحة الشيخ المجاهد ماهر حمود وسماحة القاضي أحمد الزين رئيس مجلس أمناء تجمع علماء المسلمين وإمام مسجد الغفران فضيلة الشيخ حسام العيلاني وسماحة مفتي صيدا السابق الشيخ أحمد نصار ورئيس جمعية ألفة الشيخ صهيب حبلي وفضيلة الشيخ خضر الكبش رئيس تيار الارتقاء .

 
  وقد أكد منسق عام الجبهة الشيخ الجعيد: أن الزيارة إلى مدينة صيدا وضواحيها ولقاء قيادييها وعلمائها الأفاضل جاءت أولاً : لتأكيد روابط الأخوة والمحبة.

وثانياً: حرصاً على التنسيق والتعاون الدائم مع مكونات العمل الإسلامي والوطني.

  وثالثاً: لمواجهة ما يُسمى بصفقة القرن الخيانية واستنهاضاً للجو العام بعدما حصل من محاولات سابقة ولاحقة لتضليل وتمييع الرأي العام اللبناني وخصوصاً الطائفة السنية من قبل البعض الذي يعمل للأسف الشديد على أخذها إلى المكان الخاطئ وتلوينها بلون رمادي وقاتم لا يتناسب مع جهادها ومواقفها وتضحياتها العريقة.

 
 

شاهد أيضاً

b4a48faf-3bea-461b-b767-6785d4cfc4a2_16x9_600x338

ممثل الامام الخامنئي لشؤون أهل السنة يزور جبهة العمل الإسلامي

      زار ممثل مرشد الثورة الإسلامية في الجمهورية الإسلامية الإيرانية لشؤون أهل السنة في محافظة سيستان - بلوشستان آية الله الشيخ مصطفى محامي يرافقه الشيخ د. علي رضا بي نياز رئيس جامعة المصطفى السابق في لبنان والرئيس الجديد للجامعة الشيخ مهدوي مهر والمستشار الثقافي للجمهورية...

انّ المقالات والتعليقات الواردة لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي اصحابها.

أضف تعليق

أخبار في صور