الرئيسية / اخبار الجبهة / جبهة العمل الإسلامي في لبنان: تشجب بشدة محاولة الاغتيال الآثمة التي تعرض لها الوزير صالح الغريب في قبر شمون أمس.

جبهة العمل الإسلامي في لبنان: تشجب بشدة محاولة الاغتيال الآثمة التي تعرض لها الوزير صالح الغريب في قبر شمون أمس.

 

 

 
                                
شجبت جبهة العمل الإسلامي في لبنان : بشدة محلولة الاغتيال الآثمة التي تعرض لها أمس الوزير «صالح الغريب» في منطقة «قبر شمون» وأدّت إلى مقتل اثنين من مرافقيه وإصابة آخرَين.

  وأشارت الجبهة: إلى أنّ ما حدث في الجبل أمس خطير جداً وهدّد السلم الأهلي في البلاد داعية الجميع إلى تحكيم صوت العقل والحكمة وإلى وقف خطابات التحريض والعنترية ولا سيما عند البعض الذين يظنون أنّ عقارب الساعة مازالت متوقفة عند سنوات الحرب الأهلية وما سُمي آنذاك بالإدارة المدنية لتقطيع أوصال الوطن ورسم كانتونات وهمية ووسم «فيزا» لتحديد من يمرّ في هذه البلدة أو القرية ومن لا يمر ، وزيراً كان أم نائباً أم حتى مواطناً عادياً.

  ودعت الجبهة: الأجهزة الأمنية المختصة والقضاء اللبناني إلى أخذ الإجراءات اللازمة وملاحقة المجرمين الفاعلين والمحرضين، وإلى تحديد الجهة الموتورة المحرّضة واعتقالها وإنزال أقسى العقوبات بها خشية تكرار الأمر ولوأد الفتنة العمياء التي يعمل البعض وللأسف الشديد على وقوعها وإذكاء نارها في الجبل أولاً ومن ثم إلى كافة المناطق اللبنانية.

  وأخيراً توجّهت الجبهة: بالعزاء الخالص إلى رئيس الحزب الديمقراطي اللبناني معالي الأستاذ «الأمير طلال أرسلان» وإلى معالي الوزير «صالح الغريب» وإلى أهالي شهداء الوطن، سائلة المولى الرحمةَ للشهداء والصبرَ والسلوان لذويهم.
 
 
 

شاهد أيضاً

b4a48faf-3bea-461b-b767-6785d4cfc4a2_16x9_600x338

جبهة العمل الإسلامي في لبنان: تبارك عملية دهس جنود الصهاينة المحتلين في القدس المحتلة...

                                 

انّ المقالات والتعليقات الواردة لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي اصحابها.

أضف تعليق

أخبار في صور