الرئيسية / اخبار الجبهة / كلمة منسق عام جبهة العمل الاسلامي في لبنان فضيلة الشيخ الدكتور زهير عثمان الجعيد خلال لقاء سياسي رافض لمؤتمر البحرين. أقامه التجمع العربي والإسلامي لدعم خيار المقاومة..

كلمة منسق عام جبهة العمل الاسلامي في لبنان فضيلة الشيخ الدكتور زهير عثمان الجعيد خلال لقاء سياسي رافض لمؤتمر البحرين. أقامه التجمع العربي والإسلامي لدعم خيار المقاومة..

 

 

                                

رفضاً لمخرجات مؤتمر الخيانة المنعقد في البحرين، وتأكيداً على : اللاءات الثلاث “لا لمؤتمر البحرين – لا للتطبيع – لا لصفقة القرن”، عقد التجمع العربي والإسلامي لدعم خيار المقاومة لقاءً سياسياً بحضور حشد من الفعاليات السياسية والثقافية العربية والإسلامية.


 وكانت كلمة المنسق العام لجبهة العمل الإسلامي فضيلة الشيخ الدكتور زهير عثمان الجعيد حيث لفت فيها: إلى أن محور المقاومة عزّ وكرامة للإنسانية جمعاء، وهو ما يمكنه كسر العنجهية والصلف والاستكبار الذي يبديه ترامب وكوشنير وأزلامهما خلال عقد ورشة البحرين، في الوقت الذي لا نرى في بعض الأقطار العربية والإسلامية أي استنكار أو حراك شعبي رافض لهذا الأمر.
 
وتأسف الجعيد: على أن العدو قد أصبح عند البعض إيران بدلا من العدو الصهيوني الذي أشار إليه القران الكريم، معلنا انه وعلى الرغم من ذلك فان هنالك ما يثلج القلب المقاومة في فلسطين وسوريا ولبنان واليمن وهو المقاومة التي يشتد عودها ويعلو شأنها وتسجل الانتصار تلو الانتصار من لبنان الى سوريا واليمن وغزة وصولا إلى فنزويلا…
 
ونوه الشيخ الجعيد: بمواقف القائد سماحة السيد حسن نصر الله وبالرئيس الأسد وبأنصار الله والمقاومين في كل مكان مشيرا إلى أن جهودهم أثمرت ومعادلتهم كان لها الدور الأساس في إسقاط مشروع صفقة القرن.



 

شاهد أيضاً

b4a48faf-3bea-461b-b767-6785d4cfc4a2_16x9_600x338

ممثل الامام الخامنئي لشؤون أهل السنة يزور جبهة العمل الإسلامي

      زار ممثل مرشد الثورة الإسلامية في الجمهورية الإسلامية الإيرانية لشؤون أهل السنة في محافظة سيستان - بلوشستان آية الله الشيخ مصطفى محامي يرافقه الشيخ د. علي رضا بي نياز رئيس جامعة المصطفى السابق في لبنان والرئيس الجديد للجامعة الشيخ مهدوي مهر والمستشار الثقافي للجمهورية...

انّ المقالات والتعليقات الواردة لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي اصحابها.

أضف تعليق

أخبار في صور