الرئيسية / اخبار الجبهة / جبهة العمل الاسلامي في لبنان: تدعو الشعوب العربية والاسلامية والشعب الفلسطيني خاصة إلى رفع العلم الفلسطيني أثناء عقد مؤتمر البحرين المشؤوم..

جبهة العمل الاسلامي في لبنان: تدعو الشعوب العربية والاسلامية والشعب الفلسطيني خاصة إلى رفع العلم الفلسطيني أثناء عقد مؤتمر البحرين المشؤوم..

 

 


دعت جبهة العمل الإسلامي في لبنان خلال اجتماعها الدوري في مقرها الرئيسي في بئر حسن بحضور منسقها العام الشيخ الدكتور زهير الجعيد وأعضاء مجلس قيادتها : الشعوب العربية والإسلامية إلى أوسع التحركات الشعبية والحزبية والعلمائية تضامناً مع الشعب الفلسطيني والقضية الفلسطينية ورداً على مؤتمر البحرين وسياسة التطبيع الفاجرة والفاضحة ورفضاً لما يُسمى زوراً وبهتاناً بصفقة القرن، تلك الصفقة المشؤومة الذكر والبنود والأهداف والمؤامرات والتي تسعى إلى شطب وتصفية القضية الفلسطينية، وتسعى إلى شطب وإلغاء حق العودة وتقرير المصير وإلى توطين اللاجئين الفلسطينيين كأمر واقع في الدول التي استضافتهم واحتضنتهم.

   وأشارت الجبهة: إلى أنّ هذا اللقاء المشؤوم في البحرين اليوم ليس لمعالجة القضية الفلسطينية وقضية الشرق الوسط وإنما هو لإعادة ترتيب المنطقة العربية أولاً، أو لعله سايكس بيكو ثاني على غرار الأول وذلك من أجل بيع فلسطين وتصفية قضيتها في المقدمة، ومن أجل تثبيت الأنظمة العربية ذات الكتلة المالية وترسيخ إسرائيل كدولة ذات قوة ونفوذ وسلطة متناهية مدعومة إقليمياً من تلك الأنظمة المتهاوية ودولياً من أمريكا والدول المتحالفة معها.

  وحيّت الجبهة: الموقف اللبناني الرسمي الجامع والرافض لمؤتمر البحرين ولسياسة التطبيع وبيع القضية الفلسطينية والداعم للشعب الفلسطيني وحقه في العودة إلى أرضه وتقرير مصيره.

واستغربت الجبهة: كيفية تبديل بعض الدول العربية ولا سيما الخليجية منها مواقفها بسرعة وهي التي كانت تعلن وتقول سابقاً وحتى الأمس القريب أن ما يقبل به الفلسطينيون نقبل به وما يرفضه نرفضه، وها هو الموقف الفلسطيني المشرف الموحّد والرافض دون تخلّف أحد لمؤتمر البحرين وورشة المنامة الخيانية والرافض لصفقة القرن وسياسة التطبيع، لذا فإن الدول العربية المتهافتة إلى اجتماع البحرين والراكضة نحو التطبيع علناً وبشكل سافر مع العدو الصهيوني الغاشم هي دول ماكرة وأنظمة متناقضة مع نفسها ومزوّرة لأحداث التاريخ ووثائقه التي تثبت حق الشعب الفلسطيني في أرضه ومقدساته.

    وأخيراً طالبت الجبهة : إلى رفع العلم الفلسطيني فوق سطوح البيوت والمنازل والمؤسسات والمحلات والأسواق أثناء عقد مؤتمر البحرين المشؤوم .
 
 
 
 

 

شاهد أيضاً

b4a48faf-3bea-461b-b767-6785d4cfc4a2_16x9_600x338

ممثل الامام الخامنئي لشؤون أهل السنة يزور جبهة العمل الإسلامي

      زار ممثل مرشد الثورة الإسلامية في الجمهورية الإسلامية الإيرانية لشؤون أهل السنة في محافظة سيستان - بلوشستان آية الله الشيخ مصطفى محامي يرافقه الشيخ د. علي رضا بي نياز رئيس جامعة المصطفى السابق في لبنان والرئيس الجديد للجامعة الشيخ مهدوي مهر والمستشار الثقافي للجمهورية...

انّ المقالات والتعليقات الواردة لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي اصحابها.

أضف تعليق

أخبار في صور