الرئيسية / اخبار الجبهة / عضو قيادة جبهة العمل الإسلامي في لبنان الشيخ توتيو: يدعو جميع المرجعيات الدينية إلى إعلاء الصوت والصرخة في مواجهة التطبيع وصفقة القرن..

عضو قيادة جبهة العمل الإسلامي في لبنان الشيخ توتيو: يدعو جميع المرجعيات الدينية إلى إعلاء الصوت والصرخة في مواجهة التطبيع وصفقة القرن..

 

 

 
دعا عضو قيادة جبهة العمل الإسلامي في لبنان /عضو مجلس أمناء حركة التوحيد الاسلامي الشيخ شريف توتيو: المرجعيات الدينية الإسلامية والمسيحية وكافة القوى والهيئات والتيارات السياسية والحركات والجمعيات الإسلامية والعلماء والدعاة والمفكّرين والمثقفين والأدباء والكُتّاب في عالمنا العربي والإسلامي إلى إعلاء الصوت والصرخة وإصدار الفتاوى الشرعية والمواقف الوطنية المشرّفة في مواجهة سياسة التطبيع المذلة وصفقة القرن الخائبة .

  وأشار الشيخ توتيو: إلى أنّ التحركات الحزبية والعلمائية والشعبية إذا ما انطلقت بشكل مدروس وممنهج إضافة إلى وحدة الشعب الفلسطيني والفصائل داخل فلسطين المحتلة وخارجها والمواقف الموحدة لمحور المقاومة في المنطقة، كل ذلك مجتمعاً مع الإرادة الصلبة والعزيمة القوية والإيمان الراسخ بالقضية المحقة هو كفيل بإسقاط وإفشال وإحباط كافة المؤامرات الخيانية الشيطانية وكفيل بجعل مؤتمر البحرين ورشة المنامة بعد أيام قليلة مدفوناً في التراب قبل ولادته، بمعنى أنّه سيولد ميتاً حال ولادته، ولافتاً: إلى أنّ المشاركين في هذا المؤتمر الصهيوني هم صهاينة وستُدمغ وتُطبع على صدروهم وجبينهم وصمة الخزي والعار والخسران وستلعنهم الأجيال إلى يوم القيامة.

 

شاهد أيضاً

b4a48faf-3bea-461b-b767-6785d4cfc4a2_16x9_600x338

ممثل الامام الخامنئي لشؤون أهل السنة يزور جبهة العمل الإسلامي

      زار ممثل مرشد الثورة الإسلامية في الجمهورية الإسلامية الإيرانية لشؤون أهل السنة في محافظة سيستان - بلوشستان آية الله الشيخ مصطفى محامي يرافقه الشيخ د. علي رضا بي نياز رئيس جامعة المصطفى السابق في لبنان والرئيس الجديد للجامعة الشيخ مهدوي مهر والمستشار الثقافي للجمهورية...

انّ المقالات والتعليقات الواردة لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي اصحابها.

أضف تعليق

أخبار في صور