الرئيسية / اخبار الجبهة / جبهة العمل الإسلامي في لبنان: تعتبر أنّ مؤتمر البحرين أحد حلقات السلسلة الشيطانية «الصهيوأمريكية» لتمرير صفقة القرن وتصفية القضية الفلسطينية.

جبهة العمل الإسلامي في لبنان: تعتبر أنّ مؤتمر البحرين أحد حلقات السلسلة الشيطانية «الصهيوأمريكية» لتمرير صفقة القرن وتصفية القضية الفلسطينية.

 

 

 
استهجنت جبهة العمل الإسلامي في لبنان خلال اجتماعها الدوري : دخول الصهاينة إلى بعض الدول العربية كسائحين «تونس وغيرها» في حين أنهم محتلون غاصبون لأرض الإسراء والمعراج ولجزء من أرضنا العربية «مزارع شبعا وتلال كفرشوبا والجولان وغور الأردن» ويسعون جاهدين إلى التوسعة والتمدد عبر السيطرة ووضع اليد على بعض الدول المحيطة باعتبار «أن أرضك يا إسرائيل من الفرات إلى النيل».

  ولفتت الجبهة: إلى أنّ مؤتمر البحرين المنوي عقده في 25-26 من الشهر الجاري وبمشاركة رسمية من الكيان الصهيوني الغاصب هو أحد حلقات السلسلة الشيطانية «الصهيوأمريكية» لتمرير صفقة القرن وتصفية وبيع القضية الفلسطينية والسير باتفاقات ومعاهدات التطبيع بشكل رسمي وعلني بين بعض الدول العربية ودويلة الكيان الصهيوني الغاصب.

  ودعت الجبهة: الجميع إلى ضرورة وعي خطورة المرحلة وضرورة إعداد الخطط الاستراتيجية والبرامج الفاعلة لمواجهة تلك المخططات والمؤامرات ، لإفشال صفقة القرن وإعادة الحياة إلى جسد الأمة والبدء بتفعيل كافة القدرات والطاقات والإمكانيات ليس من باب ردّات الفعل فقط، بل من باب الفعل ومن باب وحدة الأمة في مواجهة عدو الأمة والبشرية جمعاء.

  وأخيراً رأت الجبهة: إلى أن الهجوم على ناقلات النفط في بحر عمان يستهدف الإيقاع بالجمهورية الإسلامية الإيرانية وتقويض قواتها العسكرية والاقتصادية وأنّ العدو الصهيوني الغاشم هو المستفيد الأول من تلك التفجيرات من أجل توجيه أصابع الاتهام لإيران وإعداد العُدّة لشن ضربات عسكرية ضدها بحجة الحفاظ على النقل الآمن للنفط العالمي.
 
 

شاهد أيضاً

b4a48faf-3bea-461b-b767-6785d4cfc4a2_16x9_600x338

جبهة العمل الإسلامي في لبنان: تبارك عملية دهس جنود الصهاينة المحتلين في القدس المحتلة...

                                 

انّ المقالات والتعليقات الواردة لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي اصحابها.

أضف تعليق

أخبار في صور