الرئيسية / اخبار اقليمية / السعودية تمنع إستراد هذه السجائر من دخول البلاد

السعودية تمنع إستراد هذه السجائر من دخول البلاد

  أعلنت الجمارك السعودية أن السجائر التي لا تحمل أختاما ضريبية، سيمنع استيرادها ابتداء من 23 آب/أغسطس، وذلك وفقا للشروط المحددة من قبل الهيئة العامة للزكاة والدخل بالمملكة.

 
ودعت الجمارك السعودية، عبر حسابها على “تويتر”، “الراغبين في المزيد من المعلومات أو لتقديم طلب الحصول على الأختام الضريبية الدخول عبر رابط مرفق”.
 
بدورها، قالت صحيفة “عكاظ” السعودية، إن الهيئة العامة للزكاة والدخل ستبدأ “أولى خطوات مراحل تنفيذ الأختام الضريبية من خلال بدء تطبيق النظام على السجائر المستوردة إلى المملكة ‏بداية من يوم 31 أيار/مايو 2019، حيث ستتيح للمستوردين طلب الحصول على الأختام الضريبية لتطبيقها على السجائر التي سيتم استيرادها ‏من خارج المملكة.
 
وأضاف الصحيفة أنه، خلال شهر آب/أغسطس 2019، “سيتم منع استيراد السجائر التي لا تحمل أختام ضريبية سليمة ومفعلة عليها، فيما سيمنع بيع وتداول السجائر في المملكة التي لا تحمل أختام ضريبية سليمة ومفعلة عليها خلال شهر تشرين الثاني/ ‏نوفمبر 2019”.

شاهد أيضاً

b4a48faf-3bea-461b-b767-6785d4cfc4a2_16x9_600x338

كمالوندي: مفاعل أراك المعاد تصميمه سينتج المزيد من النيوترونات

  اعلن المتحدث بأسم منظمة الطاقة الذرية ال​ايران​ية ​بهروز كمالوندي​ ان "مفاعل اراك المعاد تصميمه سينتج المزيد من النيوترونات"، مؤكدا "عدم حاجة ايران الى انتاج البلوتنيوم"، مشيراً إلى أنه "من التوافقات هم اعادة تصميم مفاعل أراك ، الذي...

انّ المقالات والتعليقات الواردة لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي اصحابها.

أضف تعليق

أخبار في صور