الرئيسية / اخبار الجبهة / جبهة العمل الإسلامي في لبنان: تشجب بشدة الجريمة الإرهابية التي استهدفت القوي الأمنية في طرابلس..

جبهة العمل الإسلامي في لبنان: تشجب بشدة الجريمة الإرهابية التي استهدفت القوي الأمنية في طرابلس..

 

 

 
                          
شجبت جبهة العمل الإسلامي في لبنان : الجريمة الإرهابية الدموية البشعة التي استهدفت القوي الأمنية في طرابلس والتي أدت إلى استشهاد أربعة عناصر  من الجيش اللبناني وقوى الأمن الداخلي.

  وأشارت الجبهة:  إلى أنّ طرابلس والشمال ولبنان كافة اتشح بوشاح الحزن صبيحة عيد الفطر السعيد  لسقوط الشهداء الذين لبوا نداء الواجب حرصاً على أمن واستقرار المدينة وأهلها والذين قدموا أنفسهم قرباناً وأضحية لأمن الوطن والمواطن.

  واعتبرت الجبهة: أن حجم هذه الجريمة يدعو جميع اللبنانيين بشتى اختصاصاتهم واختلاف مذاهبهم وأطيافهم السياسية للتصدي فكرياً ودينياً وثقافيا وأمنياً  بقوة وبلا هوادة لهذا الفكر الإرهابي المتطرف المتسبب للجريمة والإفساد وقتل النفس التي حرّم الله عمداً ، ومنعه من تنفيذ جرائمه ومخططاته في ضرب وحدة لبنان واللبنانيين وزعزعة الأمن والاستقرار الداخلي.

  ولفتت الجبهة أخيراً : إلى أن طرابلس الفيحاء مدينة العلم والعلماء  تنبذ العنف والإرهاب وتحاربه وليس من شيمها وسلوك أبنائها الطيبين الذين يرفضون جملة وتفصيلاً ما حصل.

  وتوجهت الجبهة : بالعزاء لذوي الشهداء وعوائلهم المفجوعة ،داعية: المولى عزّ وجل أن يلهمهم الصبر والسلوان وأن يتغمد الشهداء بواسع رحمته ومغفرته.

شاهد أيضاً

b4a48faf-3bea-461b-b767-6785d4cfc4a2_16x9_600x338

جبهة العمل الاسلامي في لبنان: تدعو خلال اجتماعها إلى ضرورة وأهمية توسيع جبهة الوعي لدى شعوبنا ومجتمعاتنا..

 دعت جبهة العمل الإسلامي في خلال اجتماعها الدوري في مقرها الرئيسي في بئر حسن بحضور منسقها العام الشيخ الدكتور زهير الجعيد والسادة أعضاء مجلس القيادة: إلى ضرورة توسيع جبهة الوعي لدى شعوبنا ومجتمعاتنا في مواجهة المؤامرات التي تحاك لأمتنا، وإلى...

انّ المقالات والتعليقات الواردة لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي اصحابها.

أضف تعليق

أخبار في صور