الرئيسية / اخبار الجبهة / جبهة العمل الإسلامي في لبنان: تندد بشدة باقتحام قوات الاحتلال الصهيوني لحرمة وباحات المسجد الأقصى المبارك.

جبهة العمل الإسلامي في لبنان: تندد بشدة باقتحام قوات الاحتلال الصهيوني لحرمة وباحات المسجد الأقصى المبارك.

 

 


ندّدت جبهة العمل الإسلامي في لبنان : بشدة باقتحام قوات الاحتلال الصهيوني لحرمة وباحات المسجد الأقصى المبارك وإجبار المعتكفين والمصلين داخله على الخروج بالقوة ومنعهم ممارسة شعائرهم الدينية الرمضانية ، لافتةً: إلي أنّ ما قام به العدو الصهيوني الحاقد ومستوطنوه جرم يطال حرية المعتقد وممارسة الشعار الدينية ، وهو أمر مخالف أيضاً لكل القوانين الدولية والدساتير الوضعية ولكافة الحقوق الإنسانية التي كفلتها تلك القوانين والدساتير.

  وطالبت الجبهة: أدعياء الحرية والديمقراطية وجمعيات حقوق الإنسان العالمية وغيرها من الجمعيات واللجان الأهلية والعدلية والقانونية الضغط على سلطات الاحتلال الصهيوني لوقف تعديات واعتداءاته المتكررة على حرمات المسجد الأقصى المبارك وعلى المعتكفين والمصلين داخله.

  وشدّدت الجبهة ناحية أخرى: على وجوب دعم القضية الفلسطينية المحقّة ودعم الشعب الفلسطيني المظلوم وتأييده ونصرته وعدم تركه وحيداً في ساحات المعركة والمواجهة بكافة أشكالها وميادينها.  

شاهد أيضاً

b4a48faf-3bea-461b-b767-6785d4cfc4a2_16x9_600x338

عضو قيادة جبهة العمل الإسلامي في لبنان الشيخ توتيو: يدعو جميع المرجعيات الدينية إلى إعلاء الصوت والصرخة في مواجهة التطبيع وصفقة القرن..

   

انّ المقالات والتعليقات الواردة لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي اصحابها.

أضف تعليق

أخبار في صور