الرئيسية / اخبار الجبهة / جبهة العمل الإسلامي في لبنان: تؤكد في الذكرى الثلاثين على استشهاد سماحة المفتي حسن خالد على ضرورة صون العيش المشترك وأهمية التعاون بين اللبنانيين..

جبهة العمل الإسلامي في لبنان: تؤكد في الذكرى الثلاثين على استشهاد سماحة المفتي حسن خالد على ضرورة صون العيش المشترك وأهمية التعاون بين اللبنانيين..

 

 

                                
  
أكدت جبهة العمل الإسلامي في لبنان : في الذكرى الثلاثين على استشهاد سماحة المفتي حسن خالد «رحمه الله» على ضرورة صون العيش المشترك وأهمية التعاون بين اللبنانيين للحفاظ على الوطن وقيمته الإنسانية والأخلاقية.

   وأشارت الجبهة: إلى أهمية الاقتداء برحالاتنا وعظمائنا الذين ضحوا بأنقسهم كي يبقى الوطن بعيداً عن الأدران الطائفية والمذهبية، لافتة: إلى أنّ هذا ما كان يسعى إليه سماحة المفتي الشهيد حسن خالد من خلال دعوته إلى وحدة اللبنانيين مسلمين ومسيحيين، ومن خلال حثّه ومطالبته الدائمة للحفاظ على الدولة ووحدة مؤسساتها ووحدة الشعب.

   لذا فإنّ المفتي خالد : كان حقاً داعية الوحدة والتوازن والاعتدال ، وكان حقّاً  إمام العيش المشترك وشهيد لبنان واللبنانيين جميعاً.

 

 
 

شاهد أيضاً

b4a48faf-3bea-461b-b767-6785d4cfc4a2_16x9_600x338

جبهة العمل الاسلامي في لبنان: تدعو خلال اجتماعها إلى ضرورة وأهمية توسيع جبهة الوعي لدى شعوبنا ومجتمعاتنا..

 دعت جبهة العمل الإسلامي في خلال اجتماعها الدوري في مقرها الرئيسي في بئر حسن بحضور منسقها العام الشيخ الدكتور زهير الجعيد والسادة أعضاء مجلس القيادة: إلى ضرورة توسيع جبهة الوعي لدى شعوبنا ومجتمعاتنا في مواجهة المؤامرات التي تحاك لأمتنا، وإلى...

انّ المقالات والتعليقات الواردة لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي اصحابها.

أضف تعليق

أخبار في صور