أخبار مهمة
الرئيسية / اخبار الجبهة / جبهة العمل الإسلامي في لبنان: تندّد بشدة بالحصار الاقتصادي والعقوبات الأمريكية الجديدة التي تستهدف إيران الإسلام ..

جبهة العمل الإسلامي في لبنان: تندّد بشدة بالحصار الاقتصادي والعقوبات الأمريكية الجديدة التي تستهدف إيران الإسلام ..

                                 

  
 

ندّدت جبهة العمل الإسلامي في لبنان : بشدة بالعقوبات الأمريكية الجديدة ضد إيران الإسلام التي طالت إضافة إلى صادرات النفط والبترول الصلب والحديد مؤخراً.

  وأكدت الجبهة: أنّ الجمهورية الإسلامية الإيرانية والتي على فترة من العقود المتواصلة تتعرض للحصار والعقوبات وهي تقف صامدة وتحرز الإنجازات على كافة المستويات العلمية والتقنية والعسكرية والسياسية، وكذلك تحرز الإنجازات التي تقوم على دعم محور المقاومة في المنطقة، لذا ستخرج منتصرة بإذن الله  من تلك المعركة الاقتصادية الجائرة والظالمة التي تفرضها إدارة الشر الأمريكية الصهيونية الحاقدة بقيادة «ترامب- نتنياهو».

  وأن الشعب الإيراني الشقيق: هو شعب قوي جبّار ومارد وهو يثق بقيادته الحكيمة وبكيفية إدارتها بجدارة وشجاعة وجرأة فائقة  ونادرة وتصديها لكل الضغوطات والإملاءات والشروط الأمريكية المنحازة كلياً لصالح العدو الصهيوني الغاصب.  
 

شاهد أيضاً

b4a48faf-3bea-461b-b767-6785d4cfc4a2_16x9_600x338

عضو قيادة جبهة العمل الإسلامي في لبنان الشيخ شريف توتيو: يؤكد أن التطبيع مع الكيان الصهيوني الغاصب خيانة للقضية الفلسطينية ..

   

انّ المقالات والتعليقات الواردة لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي اصحابها.

أضف تعليق

أخبار في صور