أخبار مهمة
الرئيسية / اخبار الجبهة / عضو قيادة جبهة العمل الإسلامي في لبنان الشيخ شريف توتيو: يوجّه التحية الكبرى للصامدين المنتصرين في قطاع غزة العزة..

عضو قيادة جبهة العمل الإسلامي في لبنان الشيخ شريف توتيو: يوجّه التحية الكبرى للصامدين المنتصرين في قطاع غزة العزة..

 

                                  

وجّه عضو قيادة جبهة العمل الإسلامي في لبنان /عضو مجلس أمناء حركة التوحيد الاسلامي الشيخ شريف توتيو: التحية الكبرى لأهلنا الصامدين المنتصرين الأعزاء الأكرمين في قطاع غزّة الذين تصدّوا ببسالة وعنفوان للعنجهية الصهيونية وآلتها الحاقدة المدمّرة وألحقوا بالمعتدين الخسائر الفادحة وسطّروا أروع البطولات وفرضوا بصبرهم وإرادتهم ووحدة صفهم توازن الرعب وأجبروا العدو الصهيوني على وقف عدوانه الهمجي وردعه بعد أن طالت صواريخ  المقاومة الفلسطينية البطلة عمق مستوطناته ومستعمراته ومغتصباته وصولاً إلى ضواحي تل أبيب.

  وأشار الشيخ توتيو: إلى أنّ وحدة الفصائل واحتضان الشعب الفلسطيني للمقاومة وتبني هذا الخيار المقاوم هو السبب الرئيسي في لجم العدوان، وأنّ خيار الجهاد والمقاومة هو الذي سيُحرر الأرض ويُعيد المقدسات وأنّ دماء الشهداء الزكية التي روت أرض فلسطين الطاهرة ستُنبت نصراً مؤزراً مهما طال الزمن «وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنقَلَبٍ يَنقَلِبُونَ».




 
 

شاهد أيضاً

b4a48faf-3bea-461b-b767-6785d4cfc4a2_16x9_600x338

عضو قيادة جبهة العمل الإسلامي في لبنان الشيخ شريف توتيو: يؤكد أن التطبيع مع الكيان الصهيوني الغاصب خيانة للقضية الفلسطينية ..

   

انّ المقالات والتعليقات الواردة لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي اصحابها.

أضف تعليق

أخبار في صور