أخبار مهمة
الرئيسية / اخبار الجبهة / جبهة العمل الإسلامي في لبنان: تُدين بشدة العدوان الصهيوني الوحشي الذي يستهدف منذ أيام قطاع غزة..

جبهة العمل الإسلامي في لبنان: تُدين بشدة العدوان الصهيوني الوحشي الذي يستهدف منذ أيام قطاع غزة..

 

 

                           
أدانت جبهة العمل الإسلامي في لبنان : بشدة العدوان الصهيوني الوحشي الدموي الغاشم الذي يستهدف قطاع غزة العزة منذ مساء يوم الجمعة والذي يطال بجرائمه وقصفه البري والبحري والجوي المباني السكنية الآهلة والبيوت والمحال التجارية والذي يستهدف المواطنين الغزاويين ويغتالهم في الشوارع دون هوادة.

  واعتبرت الجبهة: أنّ جرائم العدو الحاقد واستهداف طائراته التي تدمر البيوت على رؤوس أصحاب الأرض الأصليين هي جرائم غادرة ترتكب بحق الإنسانية جمعاء على مرأة ومسمع العالم أجمع.

  وحيّت الجبهة: الشعب الفلسطيني الأبي الصامد وفصائل المقاومة الموحّدة وغرفة العمليات العسكرية والأمنية المشتركة التي تُدير عملية سير الحرب والمعارك بكل جرأة وجدارة دفاعاً عن الأرض والحُرمات والمقدسات والذين وبحمد الله يلقّنون العدو الغاصب الغادر دروساً في العزة والبطولة والتصدي قلّ نظيرها حتى لدى الجيوش الجرارة .

  ودعت الجبهة: جميع الشعوب العربية والإسلامية إلى التعبير الصادق والتضامن الأخوي الإسلامي والإنساني مع إخوانهم في غزة ودعمهم القوي بكافة الوسائل المتاحة دون تردد والدعاء لهم في هذا الشهر الرمضاني الفضيل بالنصر والعزة والتمكين.

  ودعت الجبهة: الأنظمة العربية الحاكمة والمحيطة بالكيان الصهيوني الغاصب لفتح حدودها وتمكين جيوشها وشعوبها من نصرة إخوانهم وتحرير أرضهم واسترجاع الأقصى المبارك والقدس الشريف.

 
 
 
 

شاهد أيضاً

b4a48faf-3bea-461b-b767-6785d4cfc4a2_16x9_600x338

عضو قيادة جبهة العمل الإسلامي في لبنان الشيخ شريف توتيو: يؤكد أن التطبيع مع الكيان الصهيوني الغاصب خيانة للقضية الفلسطينية ..

   

انّ المقالات والتعليقات الواردة لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي اصحابها.

أضف تعليق

أخبار في صور