أخبار مهمة
الرئيسية / اخبار الجبهة / عضو قيادة جبهة العمل الإسلامي في لبنان الشيخ شريف توتيو: يشدد في ذكرى مجزرة قانا الأليمة على وجوب توحيد الصف والكلمة..

عضو قيادة جبهة العمل الإسلامي في لبنان الشيخ شريف توتيو: يشدد في ذكرى مجزرة قانا الأليمة على وجوب توحيد الصف والكلمة..

 

 

                                  

شدّد عضو قيادة جبهة العمل الإسلامي في لبنان /عضو مجلس أمناء حركة التوحيد الاسلامي الشيخ شريف توتيو: في ذكرى مجزرة قانا الأليمة الرهيبة التي ارتكبها العدو الصهيوني الغادر في « 18 نيسان عام 1996» وذهب ضحيتها أكثر من مائة شهيد على وجوب وحدة الصف والكلمة وضرورة توحيد الجهود والطافات وتحصين المجتمع من جوانبه كافة وعدم إفساح المجال للعدو الحاقد لاستغلال أي خلل أو تغرة ومنعه من تحقيق أغراضه المشبوهة وإفشال كل مؤامراته التي يسعى من خلالها إلى زرع الفتنة الداخلية وزعزعة الأمن والاستقرار الداخلي.

 
  وأشار الشيخ توتيو: إلى حق لبنان المشروع في تحرير بقية أراضيه المحتلة، وإلى الانتفاع من ثرواته الطبيعية ولا سيّما النفط والغاز.

 
  وأخيراً نبّه الشيخ توتيو: من خطورة الواقع الاقتصادي والمالي المأزوم الذي يعيشه مجتمعنا اليوم داعياً الدولة و الحكومة اللبنانية إلى عدم المس بلقمة عيش المواطن وعدم تحميله أعباء إضافية حرصاً على سلامة أمنه الاجتماعي والأسري. 
 

شاهد أيضاً

b4a48faf-3bea-461b-b767-6785d4cfc4a2_16x9_600x338

عضو قيادة جبهة العمل الإسلامي في لبنان الشيخ شريف توتيو: يؤكد أن التطبيع مع الكيان الصهيوني الغاصب خيانة للقضية الفلسطينية ..

   

انّ المقالات والتعليقات الواردة لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي اصحابها.

أضف تعليق

أخبار في صور