أخبار مهمة
الرئيسية / فلسطين / غانتس: سأكون رئيس الوزراء الإسرائيلي المقبل

غانتس: سأكون رئيس الوزراء الإسرائيلي المقبل

  أشار زعيم حزب “أزرق أبيض” ​بيني غانتس​ إلى أن “هذا اليوم هو يوم تاريخي فقد فزنا، وقد صوت لنا أكثر من مليون إسرائيلي”، لافتا إلى “أنني أشكر رئيس الوزراء ​بنيامين نتانياهو​ لأنه قام بخدمتنا وبذلك فزنا”.

 
وفي كلمة له أمام حملته في ​تل أبيب​، قال إنه “يجب أن نحصل على تفويض من الرئيس بصفتنا الحزب الأكبر”، مشيراً إلى أنه “في الإنتخابات هناك فائزون وهناك خاسرون، وفي هذه الإنتخابات نحن الفائزون”.
 
ولفت غانتس إلى “أنني سأكون رئيس الوزراء الإسرائيلي المقبل ولكل الإسرائيليين وليس للذين صوتوا فقط، وأشكر ​يائير لابيد​ على التحالف معنا”.
 
وتجدر الإشارة إلى أن كلا من حزب “أزرق أبيض” بزعامة رئيس الأركان السابق بيني غيتس وحزب “الليكود” بزعامة بنيامين نتانياهو أعلنا فوزهما في الإنتخابات ​الكنيست الإسرائيلي​، فيما أوضحت النتائج تقدما بفارق ضئيل بينهما لصالح “أزرق أبيض”. كما أعلن حزب “العمل” بزعامة ​آفي غاباي​ عن هزيمته في الإنتخابات.

شاهد أيضاً

b4a48faf-3bea-461b-b767-6785d4cfc4a2_16x9_600x338

إصابة فلسطيني بدعوى محاولته تنفيذ عملية طعن شمال الضفة الغربية

  أصيب شاب فلسطيني، اليوم، بجروح وصفت بالحرجة جراء إطلاق قوة من الجيش الإسرائيلي النار عليه قرب حاجز زعترة جنوب مدينة نابلس شمال الضفة الغربية، بدعوى محاولته تنفيذ اعتداء طعن.   هذا ونقلت وكالة “سبوتنيك”، عن شاهد...

انّ المقالات والتعليقات الواردة لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي اصحابها.

أضف تعليق

أخبار في صور