الرئيسية / فلسطين / إسرائيل تستنفر عشية انتخابات الكنيست

إسرائيل تستنفر عشية انتخابات الكنيست

  أعلنت الشرطة الإسرائيلية أنها أنهت كافة استعداداتها اللازمة ليوم الانتخابات الـ21 للكنيست التي ستجري غدا الثلاثاء، ونشرت قواتها بشكل معزز ومكثف في جميع أنحاء البلاد. بحسب موقع “روسيا اليوم”. 

 
وذكر الموقع أنه ابتداء من الساعات المبكرة من يوم غد سوف يعمل 17000 شرطي بمن فيهم من حرس الحدود والمتطوعين إلى جانب آلاف من حراس الأمن. وسينتشر معظمهم في مراكز الاقتراع المختلفة في أكثر من 10 آلاف من صناديق الاقتراع الموزعة على 4 آلاف مركز اقتراع في جميع أنحاء البلاد، من أجل الحفاظ على النظام والأمن العام، وضمان سريان العملية الانتخابية بشكل ديمقراطي ووفقا للقانون.
 
وأكدت الشرطة أنها لن تسمح بخرق القانون والعبث بالنظام أو حدوث انتهاكات لقانون الانتخابات، وستعمل على تطبيق القانون بشكل صارم ضد كل من يحاول ارتكاب هذه المخالفات، من أجل ضمان سريان يوم الانتخابات بشكل طبيعي.
 
وستعمل قوات معززة للشرطة، منها العلنية والسرية، بشكل مركز في مراكز الاقتراع والمناطق المحيطة بها لمنع وكشف واتخاذ إجراءات ضد أي أنشطة غير مشروعة قد تضر بسلامة الجمهور وتعرقل إجراء العملية الانتخابية بشكل اعتيادي ووفق القانون. وفقاً لـ “روسيا اليوم”.

شاهد أيضاً

b4a48faf-3bea-461b-b767-6785d4cfc4a2_16x9_600x338

كاتس: لا لسلاح نووي إيراني ولا لتمركز ايران وحزب الله في سوريا

  إعتبر وزير الخارجية الإسرائيلي إسرائيل كاتس “إسرائيل تواجه تهديدات وتحديات مهمة وفرصاً عدة”.    وقال خلال مؤتمر “الجيروزاليم بوست”: “لدينا نزاع متواصل مع إيران وحزب الله ومع “منظمات إرهابية”...

انّ المقالات والتعليقات الواردة لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي اصحابها.

أضف تعليق

أخبار في صور