الرئيسية / اخبار دولية / الكرملين: لا أساس للاتهامات الواردة بتقرير مولر بحق روسيا

الكرملين: لا أساس للاتهامات الواردة بتقرير مولر بحق روسيا

  أعلن المتحدث الرسمي باسم الرئاسة الروسية، دميتري بيسكوف، اليوم، أن الكرملين يعتبر أن الاتهامات الواردة بحق روسيا في تقرير المدعي الأميركي الخاص، روبرت مولر، لا أساس لها.

 
وقال بيسكوف للصحفيين “نحن لم نرى التقرير بحد ذاته، لم يره أحد تقريبا، لذا لا توجد إمكانية لدينا للتعليق على أي شيء بالتفصيل. رأي خلاصة ما… والتي لم تقدم شيئا جديدا غير الاعتراف بعدم وجود أي مؤامرة”.
 
وأضاف بيسكوف “الاتهامات التي مازالت تصدر بحق روسيا بشأن التدخل في الشؤون الانتخابية الأميركية، نحن نعتبرها كما كانت، لا أساس لها”.
 
واستشهد بيسكوف بحكمة فيلسوف صيني، شبه بها البحث عن التدخل الروسي في الانتخابات الأميركية، بمن “يبحث عن قط أسود في غرفة معتمة لا قطط فيها أصلا”.
 
وكان المدعي الخاص روبرت مولر قد أجريى تحقيقا حول ما يوصف بـ”تدخل روسي” في الانتخابات الرئاسية بالولايات المتحدة، التي فاز بها دونالد ترامب نهاية 2016.
 
وتظهر في وسائل الإعلام الأميركية تقارير منتظمة تشير إلى مصادر لا يذكر اسمها حول اتصالات أعضاء مقر حملة ترامب مع مسؤولين ورجال أعمال روس.

شاهد أيضاً

b4a48faf-3bea-461b-b767-6785d4cfc4a2_16x9_600x338

باتروشيف: الطائرة الأميركية المسيرة التي أسقطتها إيران كانت في المجال الجوي الإيراني

  اعلن أمين مجلس الأمن الروسي نيكولا باتروشيف ان الطائرة الأميركية المسيرة التي أسقطتها إيران كانت في المجال الجوي الإيراني.   واشار باتروشيف في مؤتمر صحفي، الى ان أي محاولات لإظهار إيران على أنها تهديد للأمن الدولي...

انّ المقالات والتعليقات الواردة لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي اصحابها.

أضف تعليق

أخبار في صور