أخبار مهمة
الرئيسية / اخبار الجبهة / جبهة العمل الاسلامي في لبنان: تُندّد بشدة إقدام حزب «تشديد الاتجاه» الدنماركي اليميني المتطرف على حرق نسخ من القرءان الكريم...

جبهة العمل الاسلامي في لبنان: تُندّد بشدة إقدام حزب «تشديد الاتجاه» الدنماركي اليميني المتطرف على حرق نسخ من القرءان الكريم...

 

 

                                

استنكرت جبهة العمل الاسلامي في لبنان: بشدة إقدام رئيس حزب «تشديد الاتجاه» الدنماركي اليميني المتطرف «راسموس بالودان» على حرق نسخ من القرءان الكريم بذريعة الاحتجاج على أداء  صلاة يوم الجمعة المنصرم أمام مبنى البرلمان الدنماركي تعبيراً عن تنديدهم بمجزرة المسجدين في نيوزيلندا، علماً أن تلك الصلاة حاصلة على التصاريح القانونية اللازمة، هذا عدا عن محاولة تلك المجموعة اليمنية المتطرفة عرقلة الصلاة أيضاً من خلال إحداث ضجيج بواسطة أبواق هوائية ومن ثم أقدم رئيس حزب «تشديد الاتجاه» المعادي للمسلمين والمهاجرين «راسموس بالودان» على حرق نسخ من القرءان الكريم أمام المصلين محاولاً استفزازهم واستدراجهم لردّات الفعل.

  وحذّرت الجبهة: حكومة الدول الأوروبية من تزايد هجمات وعمليات اليمين المتطرف ضد المسلمين وضد مساجدهم ومراكزهم الاسلامية ، مندّدة :بتلك الأفعال الإرهابية والإجرامية ، وطالبت: تلك الحكومات الأوروبية والغربية بملاحقة الفاعلين ومعاقبتهم ومنعهم من تحقيق مآربهم ومؤامراتهم الشيطانية.

  ونبّهت الجبهة: من تزايد مشاعر الحقد والضغينة والكراهية ضد المسلمين في أوروبا والتي يعمل على إذكاء نارها العدو الصهيوني الحاقد.
 
 

شاهد أيضاً

b4a48faf-3bea-461b-b767-6785d4cfc4a2_16x9_600x338

عضو قيادة جبهة العمل الإسلامي في لبنان الشيخ شريف توتيو: يشدد في ذكرى مجزرة قانا الأليمة على وجوب توحيد الصف والكلمة..

   

انّ المقالات والتعليقات الواردة لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي اصحابها.

أضف تعليق

أخبار في صور