الرئيسية / اخبار الجبهة / جبهة العمل الاسلامي في لبنان: تؤكد أنّ المقاومة الاسلامية والوطنية والشعبية هي مقاومة شريفة ومشروعة، وأنّ التحريض عليها لن يؤتي ثمارها.

جبهة العمل الاسلامي في لبنان: تؤكد أنّ المقاومة الاسلامية والوطنية والشعبية هي مقاومة شريفة ومشروعة، وأنّ التحريض عليها لن يؤتي ثمارها.

 

 

 
أكدت جبهة العمل الاسلامي في لبنان: أنّ المقاومة الاسلامية والوطنية والشعبية هي مقاومة شريفة ومشروعة، وأنّ حق لبنان الطبيعي والمشروع جيشاً وشعبهاً ومقاومة في التصدي للعدو الاسرائيلي الغاصب وفي تحرير بقية أراضيه المحتلة في مزارع شبعا وتلال كفرشوبا وقرية الغجر.

   ولفتت الجبهة: إلى وقاحة وزير خارجية أمريكا «مايك بومبيو» وإلى تعاطيه اللا أخلاقي و اللا سياسي مع سيادة لبنان واستقلاله وذلك من خلال تحريضه اللبنانيين بعضهم ضد بعض ومهاجمته السافرة والوقحة لحزب الله ولشريحة واسعة وكبيرة جداً من اللبنانيين، وفي استهدافه للمقاومة بشكل سافر وعنيف ودفاعه المستميت عن العدو الصهيوني الغاشم متناسياً أنّ هذا العدو الحاقد اللئيم هو عدو محتل لأرضنا وبلادنا ومقدساتنا في فلسطين والجولان وجنوب لبنان.

   وأشارت الجبهة: إلى أنّ موقف بومبيو ، بل وموقف إدارة الشر الأمريكية غير مفاجئ رغم قباحته وبشاعته وإرهابه الداعم للإرهاب الصهيوني والمنحاز له، وأن المقاومة وشعبها العريض الواسع من أقصى الشمال إلى أقصى الجنوب ستتحطم أمام عنفوانها وصخرتها الصلبة كل المؤامرات ويُرد المكر الأمريكي والصهيوني  بغيظٍ مع وبال أمرهما بلا خير يُذكر.  
 
   
 
 

 

 

شاهد أيضاً

b4a48faf-3bea-461b-b767-6785d4cfc4a2_16x9_600x338

عضو قيادة جبهة العمل الإسلامي في لبنان الشيخ توتيو: يدعو جميع المرجعيات الدينية إلى إعلاء الصوت والصرخة في مواجهة التطبيع وصفقة القرن..

   

انّ المقالات والتعليقات الواردة لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي اصحابها.

أضف تعليق

أخبار في صور