الرئيسية / اخبار الجبهة / جبهة العمل الاسلامي في لبنان: تشير إلى أنّ زيارة وزير خارجية أمريكا (بومبيو) إلى لبنان هي للضغط على المقاومة ولتأمين مصالح العدو الاسرائيلي..

جبهة العمل الاسلامي في لبنان: تشير إلى أنّ زيارة وزير خارجية أمريكا (بومبيو) إلى لبنان هي للضغط على المقاومة ولتأمين مصالح العدو الاسرائيلي..

 

 

                                

أشارت جبهة العمل الاسلامي في لبنان خلال اجتماعها الدوري بحضور منسقها العام الشيخ الدكتور زهير الجعيد وأعضاء مجلس قيادتها : أنّ الهدف الأساسي لزيارة وزير خارجية أمريكا مايك (بومبيو) إلى لبنان يتمحور حول نقاط عدة وهي:

    أولاً : تأمين مصلحة العدو الصهيوني ولا سيّما لجهة ترسيم حدود النفط والبلوكات والطلب من الدولة اللبنانية بالتراجع عن الحدود البحرية بما يوفّر للعدو كميات ضخمة ومخزون كبير جداً من النفط والغاز .

   ثانياُ: دعوة الحكومة اللبنانية للضغط على المقاومة والتجاوب مع تلك الدعوة في  انحياز واضح وسافر إلى جانب العدو الصهيوني الغاشم كون المقاومة بمختلف أطيافها وتلاوينها ومذاهبها السياسية والشعبية والعسكرية وخصوصاً (حزب الله) يمثلون رأس الحربة في المواجهة مع العدو ويشكلون خطراً داهماً عليه من خلال الثلاثية الدفاعية الذهبية (الجيش والشعب والمقاومة).

 ثالثاً: أنّ زيارة (بومبيو) تأتي في سياق تحقيق ما هو مطلوب من الدولة اللبنانية ولو بالحد الأدنى بعدما فشل أسلافه وزملاؤه الذين سبقوه في تحقيق ذلك.

  رابعاً: حمله لكل البصمات الصهيونية وتأكيده على كل المطالب والشروط والإملاءات الاسرائيلية التي تمنع لبنان أو تأخره على الأقل من الاستفادة من ثرواته النفطية والغازية، فزيارته هي بالصورة أمريكية وبالتنفيذ إسرائيلية بحتة .

  واعتبرت الجبهة: أنّ لبنان اليوم ومن خلال الضغوط والشروط الأمريكية الصهيونية الجائرة والمرفوضة رفضاً قاطعاً يخوض معركة مفصلية على السيادة والاستقلال الوطني، فهناك معركة ضد المقاومة، ومعركة الثروة النفطية والغازية ومنع العدو من سرقة ثرواتنا وتنفيذ أطماعه، وهناك أيضاً ملف النازحين وما فيه من تجاذبات سياسية حادة داخلية وخارجية، لذا فإنّ الجبهة : تؤكد من جديد أنّ أي تدخل خارجي أمريكي أو أوروبي أو أي وجه من أوجه التدخل في الشؤون اللبنانية الداخلية هو بمثابة اعتداء على السيادة الوطنية ينبغي التصدي له بقوة ومنعة من تحقيق أغراضه المشبوهة وتنفيذ مآربه الحاقدة.    
 

 

شاهد أيضاً

b4a48faf-3bea-461b-b767-6785d4cfc4a2_16x9_600x338

عضو قيادة جبهة العمل الإسلامي في لبنان الشيخ توتيو: يدعو جميع المرجعيات الدينية إلى إعلاء الصوت والصرخة في مواجهة التطبيع وصفقة القرن..

   

انّ المقالات والتعليقات الواردة لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي اصحابها.

أضف تعليق

أخبار في صور