الرئيسية / اخبار الجبهة / منسق عام جبهة العمل الاسلامي في لبنان الشيخ د. الجعيد: يؤكد أنّ عملية «سلفيت» البطولية جاءت لتؤكد على خيار الجهاد والمقاومة لتحرير الأرض والمقدسات..

منسق عام جبهة العمل الاسلامي في لبنان الشيخ د. الجعيد: يؤكد أنّ عملية «سلفيت» البطولية جاءت لتؤكد على خيار الجهاد والمقاومة لتحرير الأرض والمقدسات..

                                 

                                  
  

 


 اعتبر منسق عام جبهة العمل الاسلامي في لبنان سماحة الشيخ الدكتور زهير عثمان الجعيد : أنّ عملية «سلفيت» البطولية في مستوطنة أرئيل في شمال الضفة الغربية جاءت لتؤكد على التالي:

  أولاً: أنّ مسار الجهاد والمقاومة هو الخيار الوحيد لتحرير الأرض والمقدسات.

  ثانياً: التأكيد على رفض كل مسارات التسوية مع العدو وعدم الرضوخ له ولإملاءاته وشروطه التعجيزية المرفوضة جملة وتفصيلاً.

  ثالثاً: القضاء نهائياً على صفقة القرن وكل صفقات الخيانة والتطبيع مع العدو الصهيوني الغاصب.

   رابعاً: توفر الإمكانات المستطاعة حال توفر الإرادة الصلبة والايمان القوي بالقضية، ولعلّ هذا الأمر هو الذي اختاره الشعب الفلسطيني المقدام والمعطاء والمضحي بالغالي والنفيس والرافض لكل سياسات الخنوع والخضوع والاستسلام والتطبيع مع الكيان الغاصب.

   خامساً: نشجع وندعو إلى القيام بمزيد من العمليات الجهادية من كافة الفصائل الفلسطينية وخاصة حركة فتح وجناحها العسكري كتائب الأقصى للعودة إلى الثوابت التي انطلقت وتأسست عليها والتي أعطتها لسنوات طوال في بداية العمل الفدائي إلى حصرية تمثيل الشعب الفلسطيني المؤمن بالنضال والمقاومة سبيلا وحيدا لتحصيل حقوقه وتحرير أرضه ومقدساته.


 

شاهد أيضاً

b4a48faf-3bea-461b-b767-6785d4cfc4a2_16x9_600x338

عضو قيادة جبهة العمل الإسلامي في لبنان الشيخ توتيو: يدعو جميع المرجعيات الدينية إلى إعلاء الصوت والصرخة في مواجهة التطبيع وصفقة القرن..

   

انّ المقالات والتعليقات الواردة لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي اصحابها.

أضف تعليق

أخبار في صور