أخبار مهمة
الرئيسية / اخبار الجبهة / منسق عام جبهة العمل الاسلامي في لبنان الشيخ د. الجعيد: يُندّد بالغارات الوحشية لطائرات التحالف السعودي في محافظة حجة غرب اليمن..

منسق عام جبهة العمل الاسلامي في لبنان الشيخ د. الجعيد: يُندّد بالغارات الوحشية لطائرات التحالف السعودي في محافظة حجة غرب اليمن..

 

 

 


 ندّد منسق عام جبهة العمل الاسلامي في لبنان الشيخ الدكتور زهير عثمان الجعيد : بالمجزرة الوحشية الرهيبة التي ارتكبتها طائرات التحالف السعودي الغادرة والتي استهدفت منازل المدنيين في منطقة «طلان بمديرية كشر في محافظة حجة غرب اليمن» وأدّت إلى سقوط عشرات الضحايا بين شهيد وجريح ارتقى منهم حوالي «13 طفلاً و9 نساء» عدا عن استهدافهم لسيارات الإسعاف ما أدّى إلى ارتفاع حصيلة الضحايا.

   واعتبر الشيخ الجعيد: أنّ استمرار الحرب على اليمن من قبل آل سعود والنظام الحاكم في المملكة السعودية هو قمة الظلم والجور والطغيان، وهو تنفيذ إرهابي دولي منظم للمؤامرة الأمريكية الصهيونية من أجل إخضاع شعب اليمن الشقيق الذي اختار الحرية الحمراء ورفض الخضوع والخنوع والانصياع للإملاءات الخارجية الداخلية.

   واستهجن الشيخ الجعيد: سكوت العالم أجمع عن ما يحدث من مجازر ودمار وقتل للنساء والشيوخ والأطفال في اليمن، مؤكداً: على ضرورة الوقوف والتضامن مع هذا الشعب المعطاء الذي يدفع ثمن دعمه ووقوفه إلى جانب الشعب الفلسطيني المظلوم والقضية الفلسطينية المحقة.
 
   
 
 
 

شاهد أيضاً

b4a48faf-3bea-461b-b767-6785d4cfc4a2_16x9_600x338

عضو قيادة جبهة العمل الإسلامي في لبنان الشيخ شريف توتيو: يؤكد أن التطبيع مع الكيان الصهيوني الغاصب خيانة للقضية الفلسطينية ..

   

انّ المقالات والتعليقات الواردة لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي اصحابها.

أضف تعليق

أخبار في صور