أخبار مهمة
الرئيسية / اخبار الجبهة / جبهة العمل الاسلامي في لبنان: تُندّد بشدة بالاعتداءات الصهيونية التي تستهدف المسجد الأقصى .. ونوهت : بموقف رئيس مجلس النواب بري...

جبهة العمل الاسلامي في لبنان: تُندّد بشدة بالاعتداءات الصهيونية التي تستهدف المسجد الأقصى .. ونوهت : بموقف رئيس مجلس النواب بري...

                                 

  
 
 

   ندّدت جبهة العمل الاسلامي في لبنان: بالاعتداءات الصهيونية المستمرة التي تستهدف المسجد الأقصى المبارك والتي كان آخرها سياسة الإبعاد التعسفية التي طالت موظفي المسجد الأقصى وحراسه، وكذلك إبعاد المصلين والمرابطين الذين بجهادهم وصبرهم وتكاتفهم استطاعوا فتح مصلّى «باب الرحمة» بعد أن |أغلقه العدو الصهيوني الغاصب منذ عام 2003، ما أغاظ هذا العدو الحاقد اللئيم وبدأ بجريمة الإبعاد بهدف تفريغ المسجد من حراسه وموظفيه ومرابطيه كي يمهد الطريق أمام الجماعات الدينية اليهودية المتطرفة التي تسعى للإستيلاء والسيطرة عليه ومن ثم المباشرة بتدميره وهدمه من أجل بناء ما يسمى بهيكل سليمان وتهويد المسجد المبارك وتحويله مع القدس الشريف إلى التراث اليهودي.

   وطالبت الجبهة: الشعوب العربية والاسلامية وعي هذا المخطط الصهيوني الشيطاني الخطير والتضامن مع المسجد المبارك ومع حراسه وموظفيه ومرابطيه ومصلّيه بكافة أشكال الدعم والتضامن المطلوب كي يعود الحق إلى أهله.

   وكذلك ناشدت الجبهة: الحكومات والأنظمة العربية والاسلامية الحرة من أجل التحرك لنصرة الأقصى والدفاع عنه وعن روّاده وعدم الوقوف مكتوفي الأيدي وغير مبالين لأن القضية الفلسطينية المحقة هي من مسؤولية الجميع.

  كما توقفت الجبهة: أمام الموقف السعودي في مؤتمر البرلمانيين العرب واعتراضها على الفقرة المتعلقة بالتطبيع مع العدو الصهيوني، ونوهت الجبهة: بموقف دولة رئيس مجلس النواب الاستاذ نبيه بري ورده على هذا الموقف السعودي المستغرب.

 
 
 
 

 

شاهد أيضاً

b4a48faf-3bea-461b-b767-6785d4cfc4a2_16x9_600x338

عضو قيادة جبهة العمل الإسلامي في لبنان الشيخ شريف توتيو: يؤكد أن التطبيع مع الكيان الصهيوني الغاصب خيانة للقضية الفلسطينية ..

   

انّ المقالات والتعليقات الواردة لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي اصحابها.

أضف تعليق

أخبار في صور