أخبار مهمة
الرئيسية / اخبار الجبهة / جبهة العمل الاسلامي في لبنان: تستنكر بشدة القرار البريطاني الجائر باعتبار (حزب الله) منظمة إرهابية..

جبهة العمل الاسلامي في لبنان: تستنكر بشدة القرار البريطاني الجائر باعتبار (حزب الله) منظمة إرهابية..

                                 

  
 
       
   استنكرت جبهة العمل الاسلامي في لبنان : القرار البريطاني الجائر باعتبار (|حزب الله) منظمة إرهابية، لافتة: إلى أن هذا القرار هو نتيجة التحريض الأمريكي الصهيوني أولاً، وهو يسعى لتجريد الحزب من كونه مكون أساسي من مكوّنات المجتمع اللبناني، ومن كونه شريك أساسي وعضو فاعل وهامّ في الحكومة اللبنانية، وفي مجلس النواب اللبناني.

  وأشارت الجبهة: إلى أنّ «حزب الله» كان العامود الفقري وما زال في محاربة الارهاب التكفيري، وفي القضاء على المجموعات الإرهابية في لبنان وسوريا، وهو لم يكن له أي دور فيما تدّعيه بريطانية وأمريكا وإسرائيل بل العكس هو الصحيح.

  واعتبرت الجبهة: أنّ هذا القرار هو قرار سياسي بامتياز ومنحاز بشكل سافر لمصلحة العدو الصهيوني الغاصب، وذلك نتيجة وقوف الحزب والمقاومة إلى جانب القضية الفلسطينية ودعمه المباشر وغير المباشر للشعب الفلسطيني المظلوم كي يستعيد حقوقه المغتصبة ويحرر أرضه المحتلة من رجس ودنس المحتلين الصهاينة.   ونذكّر أن الارهاب يتجسد بتلك الدولة البريطانية التي أعطت "ما لا تملك لمن لا يستحق« فلسطين لليهود.




 
 
 
 

 

شاهد أيضاً

b4a48faf-3bea-461b-b767-6785d4cfc4a2_16x9_600x338

منسق عام جبهة العمل الاسلامي في لبنان الشيخ الدكتور زهير عثمان الجعيد: يُدين تصريح «ترامب» حول سيادة العدو الصهيوني على الجولان..

   

انّ المقالات والتعليقات الواردة لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي اصحابها.

أضف تعليق

أخبار في صور