أخبار مهمة
الرئيسية / اخبار الجبهة / منسق عام جبهة العمل الاسلامي في لبنان الشيخ الدكتور زهير الجعيد زار حركة التوحيد الإسلامي” استنكار الصمت العربي إزاء العدوان على الاقصى.

منسق عام جبهة العمل الاسلامي في لبنان الشيخ الدكتور زهير الجعيد زار حركة التوحيد الإسلامي” استنكار الصمت العربي إزاء العدوان على الاقصى.

 

 

زار منسق عام جبهة العمل الاسلامي الشيخ الدكتور زهير الجعيد وعضو قيادة الجبهة الشيخ غازي حنيني : رئيس المكتب السياسي لحركة التوحيد الاسلامي الحاج صهيب سعيد شعبان وأعضاء من مجلس الأمناء ومكتب الدعوة ، في مقر الأمانة العامة للحركة في طرابلس .


تناول اللقاء شؤونا محلية وإقليمية، فعلى الصعيد المحلي تم التأكيد على تفعيل العمل المشترك بين جميع المكونات داعين الى تضافر الجهود للنهوض بالبلاد على كافة المستويات.


المجتمعون استنكروا التطبيع مع العدو الصهيوني من بعض القادة العرب، منددين بالصمت العربي إزاء العدوان المستمر على المسجد الأقصى موجهين التحية للمرابطين الذين يدافعون عن أولى القبلتين وثالث الحرمين.


والى ذلك طالب المجتمعون كافة الفصائل الفلسطينية للتوحد في مواجهة الاحتلال ليكونوا على مستوى صمود الشعب الفلسطيني والتضحيات التي يبذلها لفك الحصار عن غزة.


هذا واختتم اللقاء بمأدبة عشاء على شرف وفد جبهة العمل الإسلامي.


شاهد أيضاً

b4a48faf-3bea-461b-b767-6785d4cfc4a2_16x9_600x338

منسق عام جبهة العمل الاسلامي في لبنان الشيخ الدكتور زهير عثمان الجعيد: يُدين تصريح «ترامب» حول سيادة العدو الصهيوني على الجولان..

   

انّ المقالات والتعليقات الواردة لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي اصحابها.

أضف تعليق

أخبار في صور