الرئيسية / اخبار الجبهة / جبهة العمل الاسلامي في لبنان: تهنئ اللبنانيين بتشكيل الحكومة الجديدة آملة أن تكون على قدر ومستوى وطموحات الشعب اللبناني..

جبهة العمل الاسلامي في لبنان: تهنئ اللبنانيين بتشكيل الحكومة الجديدة آملة أن تكون على قدر ومستوى وطموحات الشعب اللبناني..


  هنأت جبهة العمل الاسلامي في لبنان  : اللبنانيين جميعاً بتشكيل حكومة الوحدة الوطنية وباركت لوزراء الثامن آذار خصوصاً ، آملة: أن تكون تلك الحكومة الجديدة على مستوى آمال وطموحات اللبنانيين جميعاً وعلى قدر المسؤولية الملقاة على عاتقها في إنقاذ الوطن من براثن وتهديدات العدو الصهيوني الغاشم، وفي إنقاذه من ازماته المستعصية المعروفة لدى الجميع.

ودعت الجبهة: الوزراء للعمل جميعاً وبيد واحدة لإيجاد العلاج والترياق اللازم لحلّ كل الملفات الاقتصادية والاجتماعية والمعيشية التي تقض مضاجع المواطنين.

  وطالبت الجبهة: بضرورة تبنّي البيان الوزاري الاستراتيجي الثلاثية الماسية «الجيش والشعب والمقاومة» وحق لبنان في استرجاع وتحرير أرضه المحتلة وفي الدفاع عن سيادته واستقلاله ووحدة أرضه وشعبه ومؤسساته.

  ولفتت الجبهة: إلى أننا جميعاً ننتظر من الحكومة الجديدة أداءً متميزاً  وخاصة في القطاع الصحي من تخفيض لأسعار الدواء وتجهيز المستشفيات الحكومية وتهيئتها لاستقبال جميع المرضى ودون تمييز ودون موت للفقراء وللأطفال على  أبوابها.

 وكذلك طالبت الجبهة: بضرورة وأهمية إصلاح البنى التحتية وتفعليها وتطويرها في أسرع وقت، وإلى الاهتمام الخاص بقطاع الماء والكهرباء وردم الحفر وتعبيد الطرقات وإصلاح مجاري الصرف الصحي وعدم رفع الضرائب ولو بالحد الأدنى بل العمل على تخفيضها وتخفيف الأعباء عن كاهل المواطن.

   وأخيراً طالبت الجبهة من حكومة الوحدة الوطنية العمل الحثيث لتوفيرالظروف اللازمة لعودة الأخوة اللاجئين السوريين إلى وطنهم، والبالغ عددهم نحو مليون سوري في لبنان، في ظل الجهود المبذولة لتسوية الأزمة السورية في أسرع وقت ممكن.






 

شاهد أيضاً

b4a48faf-3bea-461b-b767-6785d4cfc4a2_16x9_600x338

جبهة العمل الاسلامي في لبنان: تدعو خلال اجتماعها إلى ضرورة وأهمية توسيع جبهة الوعي لدى شعوبنا ومجتمعاتنا..

 دعت جبهة العمل الإسلامي في خلال اجتماعها الدوري في مقرها الرئيسي في بئر حسن بحضور منسقها العام الشيخ الدكتور زهير الجعيد والسادة أعضاء مجلس القيادة: إلى ضرورة توسيع جبهة الوعي لدى شعوبنا ومجتمعاتنا في مواجهة المؤامرات التي تحاك لأمتنا، وإلى...

انّ المقالات والتعليقات الواردة لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي اصحابها.

أضف تعليق

أخبار في صور