الرئيسية / اخبار الجبهة / منسق عام جبهة العمل الاسلامي في لبنان الشيخ د. الجعيد: يستنكر الحكم الظالم الصادر عن سلطات القمع البحرينية بحق الشيخ علي سلمان.

منسق عام جبهة العمل الاسلامي في لبنان الشيخ د. الجعيد: يستنكر الحكم الظالم الصادر عن سلطات القمع البحرينية بحق الشيخ علي سلمان.

                                 

  
 

 استنكر منسق عام جبهة العمل الاسلامي في لبنان الشيخ الدكتور زهير عثمان الجعيد : القرار الظالم الجائر الذي أصدرته محكمة التمييز في البحرين بالسجن المؤبد بحق رئيس جمعية الوفاق الوطني الاسلامي الشيخ علي سلمان واثنين من مساعديه، معتبراً: هذا القرار لا يساعد على حلّ المشكلة بل يزيدها صعوبة وتعقيداً ولا سيّما أنّ الشيخ سلمان وحركته حراكهم سلمي وهو يدعو إلى الحوار والتعقل ورفض أسلوب العنف مع حقه في رفع الصوت عالياً رفضاً لأسلوب القمع السلطوي البحريني ورفضاً لاحتكار السلطة وعدم تلبية المطالب الشعبية المحقة واستخدام العنف المفرط بحق المتظاهرين العزل إلا من الارادة الصلبة والايمان القوي لنيل حقوقهم  المشروعة.

   ولفت الشيخ الجعيد: إلى أنّ هذا الحكم هو حكم باطل وزائف وأنّ الشعب البحريني الصابر والمثابر منذ سنوات عدة سيكون إلى جانب الحق وسيكسر قيود سجّانه مهما طال الزمن.

 
 
 
 
 

شاهد أيضاً

b4a48faf-3bea-461b-b767-6785d4cfc4a2_16x9_600x338

جبهة العمل الاسلامي في لبنان: تدعو خلال اجتماعها إلى ضرورة وأهمية توسيع جبهة الوعي لدى شعوبنا ومجتمعاتنا..

 دعت جبهة العمل الإسلامي في خلال اجتماعها الدوري في مقرها الرئيسي في بئر حسن بحضور منسقها العام الشيخ الدكتور زهير الجعيد والسادة أعضاء مجلس القيادة: إلى ضرورة توسيع جبهة الوعي لدى شعوبنا ومجتمعاتنا في مواجهة المؤامرات التي تحاك لأمتنا، وإلى...

انّ المقالات والتعليقات الواردة لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي اصحابها.

أضف تعليق

أخبار في صور