الرئيسية / اخبار الجبهة / جبهة العمل الاسلامي في لبنان: تدين بشدة المؤامرة الأمريكية الجديدة التي تستهدف دولة فنزويلا والرئيس مادورو تحديداً..

جبهة العمل الاسلامي في لبنان: تدين بشدة المؤامرة الأمريكية الجديدة التي تستهدف دولة فنزويلا والرئيس مادورو تحديداً..

 

 

 أدانت جبهة العمل الاسلامي في لبنان : بشدة المؤامرة الأمريكية الجديدة التي تستهدف دولة فنزويلا والرئيس « نيكولاس مادورو» تحديداً من خلال الانقلاب الغادر التي قام بها رئيس مجلس النواب وإعلان نفسه رئيساً للبلاد، معتبرة: ذلك تدخلاً سافراً وصارخاً ومخالفاً لكل القوانين والدساتير والأعراف الدولية.

  ولفتت الجبهة: إلى أنّ أمريكا التي لا تنفك تعتدي على الدول المعارضة لها ولسياستها الخارجية وتثير الفتن والخلافات وتحرّض على الحروب الأهلية والداخلية من أجل فرض سيطرتها والهيمنة عليها واستغلالها وسلب ونهب خيراتها وثرواته.

  ودعت الجبهة: الشعب الفنزويللي الرافض للهيمنة الأمريكية كي يكون الفيصل في هذا الأمر ويأخذ القرار الحكيم ويُبادر إلى الاعلان بقوة عن رفضه لعملية الانقلاب وإفشالها والقضاء عليها في مهدها وكي يُعلّم أمريكا المتعجرفة  وإدارتها الفاشية برئاسة «ترامب» اليوم أنّ الشعوب الحرة لا ترضى بالخضوع والخنوع وهي لا تلين ولا تُهان ولا تستسلم، بل هي تُقدّم التضحيات الجمّة من اجل الحفاظ على كرامتها وعزتها وعنفوانها، ومن اجل الحفاظ على سيادتها وسلامة أوطانها.

 

  وأخيراً أعلنت الجبهة: عن دعمها وتأييدها للرئيس الفنزويللي  « نيكولاس مادورو»  باعتباره رئيساً شرعياً مُنتخباً من الشعب مباشرة، وهذه الشرعية الشعبية المجمع عليها باعتباره لسلفه الراحل الرئيس «تشافيز» وامتداد لنهجه المقاوم والمعارض للسياسة  الأمريكية والمؤيد للقضية الفلسطينية وحق الشعب الفلسطيني في تحرير أرضه وتقرير مصيره.

شاهد أيضاً

b4a48faf-3bea-461b-b767-6785d4cfc4a2_16x9_600x338

جبهة العمل الاسلامي في لبنان: تدعو خلال اجتماعها إلى ضرورة وأهمية توسيع جبهة الوعي لدى شعوبنا ومجتمعاتنا..

 دعت جبهة العمل الإسلامي في خلال اجتماعها الدوري في مقرها الرئيسي في بئر حسن بحضور منسقها العام الشيخ الدكتور زهير الجعيد والسادة أعضاء مجلس القيادة: إلى ضرورة توسيع جبهة الوعي لدى شعوبنا ومجتمعاتنا في مواجهة المؤامرات التي تحاك لأمتنا، وإلى...

انّ المقالات والتعليقات الواردة لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي اصحابها.

أضف تعليق

أخبار في صور