الرئيسية / من هنا وهناك / الكشف عن لغز جريمة قتل رجل وزوجته قبل عامين في الدامور

الكشف عن لغز جريمة قتل رجل وزوجته قبل عامين في الدامور

  اعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، في بيان، أنّه "بتاريخ 6/04/2017 عثر على كل من: الياس أبو فيصل (مواليد عام 1936، لبناني) وزوجته: مريم ياغي (مواليد عام 1957، لبنانية) جثتين هامدتين في منزلهما في محلة الدامور، وقد تعرضا للطعن في العنق والصدر".

 
وأشارت، الى أنّه "نتيجة المتابعة الدقيقة والتحليل الجنائي التي أجرتهما شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي، تم الاشتباه بشخص كان يقيم في محيط منزل المغدورين ويعمل بصفة سائق أجرة لديهما ويؤمن تنقلاتهما، وهو: ع. ر. (مواليد عام 1978، لبناني) وهو موقوف منذ تاريخ 12/07/2018 بجرم قتل والدته طعناً وسرقة مصاغها في محلة الطريق الجديدة".
 
واضافت:"أجرى المحققون مقارنة بين طريقة حصول الجريمتين، فتبين وجود تشابه كبير في أسلوب القتل لجهة الطعن بسكين وأماكن الطعن، ما زاد الشكوك حول تورطه في تنفيذ جريمة الدامور، بتاريخ 21/01/2019 تم استجواب (ع. ر. ) بعد إحضاره من السجن، فاعترف بما نسب إليه. وأنه قام بذلك على خلفية حصول اشكال فوري بينه وبين المغدور الياس أبو فيصل، بسبب استحقاق دين للمغدور في ذمته، مدعياً أن المغدور شتم عرضه وهدده بإعلام زوجته بالأمر فقام بطعنه وزوجته في صدرهما وعنقهما، بواسطة سكين مطبخ أخذه من المنزل. وأنه لم يسرق أي شيء في حينه من المنزل".
 
وختمت:"أجري المقتضى القانوني بحقه وأوقف بناءً لإشارة القضاء المختص".

شاهد أيضاً

b4a48faf-3bea-461b-b767-6785d4cfc4a2_16x9_600x338

توقيف مروج كبتاغون في المرج البقاعية وفي حوزته 18 الف حبة مخدرة

  صدر عن شعبة العلاقات العامة في المديرية العامة لقوى الامن الداخلي البلاغ التالي: “في تاريخ 18/7/2019، ونتيجة للتحريات والرصد، ومن خلال معلومات توافرت حول مكان وجوه أحد مروجي حبوب “الكبتاغون”، تمكنت دورية من مكتب مكافحة المخدرات الإقليمي في البقاع...

انّ المقالات والتعليقات الواردة لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي اصحابها.

أضف تعليق

أخبار في صور