الرئيسية / اخبار الجبهة / منسق عام جبهة العمل الاسلامي في لبنان الشيخ الدكتور زهير الجعيد استقبل وفد ممثليه سماحة الإمام السيد على الخامنئي في سوريا...

منسق عام جبهة العمل الاسلامي في لبنان الشيخ الدكتور زهير الجعيد استقبل وفد ممثليه سماحة الإمام السيد على الخامنئي في سوريا...

 

 

 

استقبل منسق عام جبهة العمل الاسلامي في لبنان  الشيخ الدكتور زهير الجعيد في منزله في برجا: وفد ممثلية سماحة الامام السيد علي الخامنئي في سوريا برئاسة الشيخ محمد باقر الناصري الذي سلّمه دعوة خاصة لسماحته للمشاركة وإلقاء كلمة في جلسة افتتاح الملتقى العلمائي الاسلامي الرابع عشر المنوي عقده في سوريا تحت عنوان "دور العلماء في تأصيل مفهوم المواطنة وحفظ الأوطان وحفظ الأوطان" في فندق أيبالا- دمشق. الذي يقيمه مكتب الامام الخامنئي في سوريا في 30 من الشهر الحالي، بالتعاون مع وزارة الاوقاف السورية، وكذلك تم توجيه دعوة لكافة أعضاء قيادة الجبهة للمشاركة في فعاليات المؤتمر.

 

  وقد شكر الشيخ الجعيد: للوفد دعوته الكريمة مشيداً بعنوانها الجامع المانع للحفاظ على الوطن وصونه من أعداء الداخل والخارج، ولمفهوم المواطن الصالح الذي على عاتقه تقع تلك المحافظة وعلى دور العلماء في ترشيد وتوجيه وتنبيه وتعليم المواطن كيفية صون الوطن من خلال المسؤولية الشرعية وتشديد الدين الاسلامي على أهمية ووجوبية حماية الأوطان والدفاع عنها.

 

 ولفت الشيخ الجعيد: إلى أنّ عقد هذا المؤتمر واللقاء العلمائي في سوريا بمشاركة وتبني من وزارة الأوقاف السورية لهو تأكيد على أنّ سوريا قيادة وجيشاً وشعباً والمؤسسة الدينية بعلمائها ومدارسها ودعاتها وداعياتها قد خرجت منتصرة من الحرب الكونية الحاقدة التي شُنّت عليها، وأنّ جذور العروبة والاسلام متأصلة ومتجذرة فيها ولم تستطع المؤامرة الأمريكية الصهيونية الإرهابية تغريبها وحرفها عن مسارها الصحيح في نصرة القضية الفلسطينية ومواجهة كل المؤامرات المشبوهة وإفشالها.

 

  وفي نهاية اللقاء أقام الشيخ الجعيد مأدبة عشاء على شرف الوفد الذي شكره على حسن استقباله وضيافته.

 
 
 

شاهد أيضاً

b4a48faf-3bea-461b-b767-6785d4cfc4a2_16x9_600x338

جبهة العمل الاسلامي في لبنان: تعتبر أنّ مؤتمر وارسوا هو لتمرير صفقة القرن وتصفية القضية الفلسطينية..

                                 

انّ المقالات والتعليقات الواردة لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي اصحابها.

أضف تعليق

أخبار في صور