أخبار مهمة
الرئيسية / اخبار الجبهة / جبهة العمل الاسلامي في لبنان: تطالب المسؤولين بالعمل الجدي من أجل تخفيف آلام الناس وأوجاعها...

جبهة العمل الاسلامي في لبنان: تطالب المسؤولين بالعمل الجدي من أجل تخفيف آلام الناس وأوجاعها...

 



  نبّهت جبهة العمل الاسلامي في لبنان خلال اجتماعها الدوري بمقرها الرئيسي في بئر حسن بحضور منسقها العام الشيخ زهير عثمان الجعيد والسادة أعضاء مجلس القيادة : من تردي الأوضاع الاقتصادية والمعيشية والسياسية والاجتماعية في البلاد، لافتة: إلى أنّ ألم ووجع الناس والمواطن بات صعباً جداً ولا يُطاق ولا بُدّ من تدارك الأمور قبل استفحالها وقبل تحولها إلى غضب عارم قد ينفجر في أي لحظة، لذا فعلى جميع المسؤولين العمل الجدي من أجل تخفيف تلك الآلام والأوجاع والبدء بورشة الإصلاح السياسي والإداري ومحاربة الفساد فعلياً بحيث يشعر المواطن أنّ محاربة الفساد أدّت نتائجها.

   وفي الشأن الإقليمي أكدت الجبهة: أنّ محور المقاومة في المنطقة يسير بثقة وبشكل منتظم نحو الانتصار المُحقّق، وانّ القضية الفلسطينية اليوم هي محور الصراع الحاصل في المنطقة وكل ما يجري من أحداث وفتن ومؤامرات أمريكية وصهيونية وغربية تهدف إلى تصفية تلك القضية المحقة ظلماً وعدواناً .

  ولفتت الجبهة: إلى ضرورة تكاتف الجهود الداخلية والخارجية من أجل دعم الشعب الفلسطيني المظلوم وعدم تركه وحيداً في ميدان الصراع والمعركة مع العدو الصهيوني الغاصب.




 

شاهد أيضاً

b4a48faf-3bea-461b-b767-6785d4cfc4a2_16x9_600x338

جبهة العمل الاسلامي في لبنان: تُندّد بشدة إقدام حزب «تشديد الاتجاه» الدنماركي اليميني المتطرف على حرق نسخ من القرءان الكريم...

   

انّ المقالات والتعليقات الواردة لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي اصحابها.

أضف تعليق

أخبار في صور