الرئيسية / اخبار الجبهة / عضو قيادة جبهة العمل الاسلامي في لبنان الشيخ توتيو: يعتبر أنّه من المخزي والمهين أن يموت المريض أمام أبواب المستشفيات لسبب اقتصادي أو إداري.

عضو قيادة جبهة العمل الاسلامي في لبنان الشيخ توتيو: يعتبر أنّه من المخزي والمهين أن يموت المريض أمام أبواب المستشفيات لسبب اقتصادي أو إداري.

 


                                
 
  

 أبدى عضو قيادة جبهة العمل الاسلامي في لبنان /عضومجلس أمناء حركة التوحيد الاسلامي الشيخ شريفتوتيو: أسفه البلغ وقلقه الشديد جراء تكاثر الحوادث المأساوية وموت المرضى والأطفال أمام أبواب المستشفيات لعدم استقبالهم بحجة أو بأخرى.

  ولفت الشيخ توتيو: إلى أنّ إدارة المستشفى يجب أن تملك حسّا إنسانياً عالياً وقلباً رقيقاً ملؤه الرحمة والمحبة لمطلق أي إنسان وبالأخص للمريض، لذا فلا يجوز أبداً وغير مقبول أبداً أن يموت المرضى أمام المستشفى سواء بسبب عدم امتلاك المال أو بسبب عدم وجود تعاقد تلك المستشفى مع وزارة الصحة أو مع الضمان الاجتماعي أو الأونروا، ولا أي سبب آخر، وإنّ ما حصل مؤخراً من موت الطفل محمد وهبي أمام باب إحدى المستشفيات في الشمال هو أمر مخزٍ ومهين، وهو عار على ضمير إدارة تلك المستشفى حتى لو لم يتوفر العلاج اللازم له كما حصل سابقاً في حالات أخرى، بل المطلوب إدخال المريض إلى المستشفى واستقباله ومعالجته ولو بالحد الأدنى إنسانياً لأنّه هكذا تأمر الأديان وطبيعة فطرة الانسان وهكذا ضميرنا وقلبنا وحسّنا الديني والانساني والأخلاقي، والمطلوب محاسبة المسؤول عن ذلك لكي لا تتكرر المأساة وإلا فعلى الدنيا السلامّ !!.  

شاهد أيضاً

b4a48faf-3bea-461b-b767-6785d4cfc4a2_16x9_600x338

منسق عام جبهة العمل الاسلامي في لبنان الشيخ الدكتور زهير الجعيد استقبل وفد ممثليه سماحة الإمام السيد على الخامنئي في سوريا...

   

انّ المقالات والتعليقات الواردة لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي اصحابها.

أضف تعليق

أخبار في صور