الرئيسية / اخبار لبنانبة / مراد: لا يجوز أن يبقى الحريري معرقلا لتشكيل الحكومة وعليه ايجاد الحلول

مراد: لا يجوز أن يبقى الحريري معرقلا لتشكيل الحكومة وعليه ايجاد الحلول

  أعلن النائب ​عبد الرحيم مراد​ "ان لا جديد على الساحة السياسية اللبنانية في ما يخص العقدة السنية بتوزير أحد النواب الستة المعارضين". وقال: "ان الوزير المكلف والمتبرع لايجاد حلول لهذه المشكلة وزير الخارجية والمغتربين في حكومة تصريف الاعمال ​جبران باسيل​، قام بجولات واتصالات عدة مع السياسيين، وللاسف حتى الان لم يأت بشيء جديد لنا".

 
أضاف مراد في كلمة القاها في حفل تكريمي لمديري الثانويات و​المؤسسات التربوية​ في بيروت، "حاولنا التفاهم مع الرئيس المكلف ​سعد الحريري​ للخروج من هذه الازمة، لكنه للاسف رفض التجاوب معنا". ورأى "ان على الحريري المؤمن بأن ​الوضع الاقتصادي​ مترد، ايجاد الحلول لهذه الازمة السياسية، ولا يجوز ان يبقى معرقلا، وهو يعرف ان الاوضاع الاقتصادية في البلاد من سيء الى اسوأ".
 
وشدد مراد على "اعتماد الميثاقية، بأن لكل اربعة نواب وزيرا"، وقال: "نطالب بأن يكون لنا وزير في هذه الحكومة، وهذا امر طبيعي".
 

شاهد أيضاً

b4a48faf-3bea-461b-b767-6785d4cfc4a2_16x9_600x338

قيادة الجيش تنعى الشهيد رؤوف حسن يزبك

  نعت قيادة الجيش – مديرية التوجيه، المجند الممددة خدماته رؤوف حسن يزبك الذي استشهد في مدينة بعلبك في أثناء تنفيذ مهمة حفظ أمن، وفي ما يلي نبذة عن حياته:   “من مواليد 12 / 2 / 1997 نحلة – بعلبك. مددت...

انّ المقالات والتعليقات الواردة لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي اصحابها.

أضف تعليق

أخبار في صور