الرئيسية / اخبار لبنانبة / جعجع: الوضع في الجنوب أصبح دقيقا وعلى الحكومة المستقيلة ان تجتمع فورا

جعجع: الوضع في الجنوب أصبح دقيقا وعلى الحكومة المستقيلة ان تجتمع فورا

  إعتبر رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع أن “الوضع في الجنوب أصبح دقيقًا، وفي هذه الحالة على الحكومة المستقيلة ان تجتمع فورًا. وهناك اجتهاد واضح في هذا الخصوص صادر عن مجلس شورى الدولة في العام 1969″، داعياً “الحكومة المستقيلة ان تجتمع بشكل طارئ للتداول بما يجري في الجنوب والتأكيد على التزام لبنان بالقرار 1701”.

 
وقال جعجع في حديث صحفي إن “على الحكومة الاستناد إلى التقرير الفني المنتظر صدوره عن بعثة قوات اليونيفيل التي كلفت أمس بالتحقيق بوجود أنفاق على الحدود اللبنانية من عدمه”، مضيفًا أنّه “إذا خلص قرار اللجنة إلى عدم وجودها على الحكومة اللبنانية ان تقوم بحملة دبلوماسية دولية خصوصا في أروقة مجلس الأمن لتوضيح ذلك. وإذا كان التقرير يشير إلى وجود أنفاق، فعلى الحكومة ان تطلب رسميا من حزب الله التوقف عن أي اعمال من شأنها ان تشكل خطرا على لبنان واللبنانيين، وإعادة تذكيره بان القرارات العسكرية والأمنية منوطة حصرا بالحكومة اللبنانية”.

شاهد أيضاً

b4a48faf-3bea-461b-b767-6785d4cfc4a2_16x9_600x338

أمير داعشي بقبضة استخبارات الجيش

  أوقفت مديرية الاستخبارات في الجيش اللبناني فجر اليوم، في عملية نوعية وبعد رصد وتعقب، في كل من محلة الشواغير والسهل الشرقي في الهرمل، إرهابيين اثنين ينتميان الى تنظيم داعش   وأحدهما هو أمير في التنظيم، عبرا الحدود...

انّ المقالات والتعليقات الواردة لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي اصحابها.

أضف تعليق

أخبار في صور