الرئيسية / رياضة / ميلان رفض كريستيانو رونالدو

ميلان رفض كريستيانو رونالدو

    كشف المدير الرياضي السابق في نادي ميلان الإيطالي ماسيمو ميرابيلي الكثير من الأسرار حول فترته مع الفريق، وأهمها اقترابه من ضمّ نجم ريال مدريد سابقاً ويوفنتوس حالياً البرتغالي كريستيانو رونالدو ومهاجم ريال مدريد الفرنسي كريم بنزيما.

    ورحل ميرابيلي عن منصبه مع رحيل الإدارة الصينية، وتمّ تعيين البرازيلي ليوناردو بدلاً منه كمدير رياضي لميلان. وذكر ميرابيلي في حواره المطول مع «سبورت إيطاليا» حول ضمّ رونالدو: «تفاوضنا مع خورخي مينديس حول الراتب والصفقة... لكن الصينيّين رفضوا دفع قيمة الصفقة، الإدارة الحالية كانت لتجلب رونالدو».

    وأضاف: «تفاوضت طوال الصيف مع مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني سابقاً الغابوني بيار إمريك أوباميانغ، كما تحدثت مع مهاجم لاتسيو الإيطالي تشيرو إيموبيلي، ومهاجم ريال مدريد كريم بنزيما، ومهاجم تشلسي الإسباني ألفارو موراتا، ولاعب ميلان حالياً الأرجنتيني غونزالو هيغواين... أوباميانغ كان قريباً، لكن المدرب أخبرني وقتها أنّه يريد كالينيتش».

    وأضاف: «الآن يتحدثون عن عودة زلاتان إبراهيموفيتش، إلا أنّه طُرح علينا وقتها. هو يبقى بطلاً ولكنه كبير في السن، والآن يتم التلاعب بمشاعر الجماهير بالحديث عن ضمّه بسبب ماضيه مع ميلان».

    وأفصح ميرابيلي عن حديثه مع أنطونيو كونتي لخلافة فيتشينزو مونتيلا في تدريب ميلان: «كان حديثاً لم يقودنا إلى شيء، برأيي مونتيلا كان يستحق فرصة أكبر، ولكن قرار إقالته تناقشنا به كثيراً ولم يكن وليد اللحظة».

    وعن علاقته المتوترة مع وكيل الأعمال الشهير مينو رايولا قال: «لا أكرهه ولسنا في حرب، فقط تعوَّد على معاملة مختلفة في فترة سابقة مع ميلان، وفي النهاية جدّدنا عقد دوناروما دون أن نعطيه الـ 30-40 مليون يورو التي كان يطلبها».

    ويحتل ميلان حالياً الترتيب الخامس في ترتيب الدوري الإيطالي بفارق نقطة عن المركز الرابع المؤهّل لدوري أبطال أوروبا.
 

شاهد أيضاً

b4a48faf-3bea-461b-b767-6785d4cfc4a2_16x9_600x338

منتخب الأرز بالسلة يخسر أمام كوريا قبل مواجهة الصين

    تلقّى منتخب لبنان للرجال (تصنيفه 54 دولياً و9 آسيوياً) في كرة السلة خسارته الثانية في الدور الثاني أمام كوريا الجنوبية (تصنيفه 33 عالمياً و5 آسيوياً) بنتيجة 71-84، في قاعة «ساجيك» بمدينة بوسان الكورية، في المباراة التي أُقيمت ظهر أمس الخميس بتوقيت بيروت، ضمن «النافذة...

انّ المقالات والتعليقات الواردة لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي اصحابها.

أضف تعليق

أخبار في صور