الرئيسية / اخبار الجبهة / جبهة العمل الاسلامي في لبنان: تؤكد في اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني على حقه في العودة وتقرير مصيره..

جبهة العمل الاسلامي في لبنان: تؤكد في اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني على حقه في العودة وتقرير مصيره..

                                 

  
 

أكدت جبهة العمل الاسلامي في لبنان خلال اجتماعها الدوري بمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني على حق هذا الشعب الصامد المكافح في تحرير أرضه  وتقرير مصيره واستعادة الحقوق والمقدسات المغتصبة.

   ولفتت الجبهة: إلى أنّ كل القرارات الدولية وقرارات مجلس الأمن والأمم المتحدة لم تردع العدو الصهيوني عن غيّه وظلمه وطغيانه في حين أنّ المقاومة الفلسطينية استطاعت وبعون الله عز وجل وفي أقل من 48 ساعة من ردعه وأجبرته على وقف عدوانه وحققت نصراً عزيزاً مؤزراً بفضل وحدة فصائلها ونجاح غرفة عملياتها المشتركة في إدارة ومسيرة المعركة.

   ودعت الجبهة: في هذا اليوم العالمي للشعب الفلسطيني إلى التضامن مع هذا الشعب المارد الجبّار وإلى دعمه وشدّ أزره بمختلف الوسائل والميادين وشتى الإمكانيات المتاحة مادياً وسياسياً وإعلامياً وعسكرياً وحتى بالدعاء له بالنصر والصبر والتوفيق، معتبرة: المعركة مع هذا العدو الماكر الحاقد هي معركة جميع العرب والمسلمين، وعلى الجميع المشاركة فيها قدر الإمكانات المتاحة.  

   

شاهد أيضاً

b4a48faf-3bea-461b-b767-6785d4cfc4a2_16x9_600x338

جبهة العمل الإسلامي في لبنان: تبارك للشعب الفلسطيني البطل بعمليتي رام الله والبيرة..

 

انّ المقالات والتعليقات الواردة لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي اصحابها.

أضف تعليق

أخبار في صور