الرئيسية / اخبار الجبهة / منسق عام جبهة العمل الاسلامي في لبنان الشيخ الدكتور زهير عثمان الجعيد : يستنكر التهجم على شخص الرئيس الشهيد رفيق الحريري.

منسق عام جبهة العمل الاسلامي في لبنان الشيخ الدكتور زهير عثمان الجعيد : يستنكر التهجم على شخص الرئيس الشهيد رفيق الحريري.

 

 

  استنكر منسق عام جبهة العمل الاسلامي في لبنان الشيخ الدكتور زهير عثمان الجعيد: ما صدر عن رئيس حزب التوحيد العربي الوزير السابق وئام وهاب من هجوم لشخص رئيس الحكومة المكلف سعد الحريري ووالده الشهيد رفيق الحريري، رافضاً هذا الاسلوب الغير موفق والغير حكيم في مقاربة الأمور.

    وقال الشيخ الجعيد : حسناً  فعل المكتب الاعلامي لوهاب من الاعتذار عما صدر منه من إساءات بحق الشهيد رفيق الحريري تحت وطأة الغضب..

     وأكد الشيخ الجعيد: أنه لا يجوز لوهاب ولا لسواه من السياسيين هذا الأسلوب في الخطاب السياسي إذ أنه ليس من أدبيات اختلاف السياسة  وخاصة مع رموز لها وزنها الطائفي وتمثل شريحة كبيرة من اللبنانيين وقد تجر البلد إلى مزيد من المشاكل والتعقيدات التي نحن والمواطن اللبناني بغنى عنها.

   وأخيراً  أكد الشيخ الجعيد: على حق الرأي والتعبير وحرية الاختلاف السياسي بعيدا عن الاتهامات والتحريض الطائفي والمذهبي لا فتاً إلى أن الحرية السياسية لا تعني مطلقاً التهجم الشخصي لا لشخص رئيس الحكومة المكلف ولا لغيره وذلك بالرغم من اختلافنا السياسي الكبير كجبهة مع الرئيس المكلف سعد الحريري إلا أنه لا نقبل ولا نرضى بهذا الأسلوب من أيكان.

شاهد أيضاً

b4a48faf-3bea-461b-b767-6785d4cfc4a2_16x9_600x338

جبهة العمل الإسلامي في لبنان: تبارك للشعب الفلسطيني البطل بعمليتي رام الله والبيرة..

 

انّ المقالات والتعليقات الواردة لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي اصحابها.

أضف تعليق

أخبار في صور